حسن شاكوش يتخذ طريق القانون لاقتضاء حقه من ريهام سعيد

فن ومشاهير

حسن شاكوش يتخذ طريق القانون لاقتضاء حقه من ريهام سعيد

8 أيار 2021 13:58

صرح كامبا، مدير أعمال الفنان حسن شاكوش عن اعتزام الأخير اتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، على خلفية المنشور الذي ردت فيه على تصريحاته الأخيرة حول تفاصيل خلافهما.



حسن شاكوش وريهام سعيد

وكشف مدير أعمال مطرب المهرجانات الشعبية في تصريحات صحافية، أنهم سيلجئون إلى القضاء، إثر التجاوز الذي بدر من الإعلامية المصرية اتجاه شاكوش، ولاسيما بأنه لم يخطئ في حقها ورد على تصريحاتها ضده بمنتهى الأدب والاحترام عبر فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

وعن إمكانية عدم تقصد سعيد شاكوش في منشورها، قال كامبا في تصريحات لفوشيا:" إن لم تكن تقصد شاكوش... فلما قامت بحذف المنشور عن حسابها الرسمي على فيسبوك؟... ونحن معنا جميع الصور والمحادثات".

وأشار إلى أن جميع البرامج الحوارية على غرار برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، تًطلع الضيف على الأسئلة التي سيتم طرحها عليه، وهو ما يجعل الإعلامية المصرية متربصة بـ حسن شاكوش ( بحسب تصريحه لفوشيا).


حيث قال:" ماذا تريد من حسن... جميعنا نعلم بأن البرامج على غرار شيخ الحارة... يكون فيها الضيف على علم بالأسئلة التي ستوجه إليه خلال الحوار... والطبيعي أن ريهام كانت متربصة بحسن وإلا كانت استبعدت الحديث عنه".

قبل أن يؤكد بأنها من قامت بالإعلان عن حضوره إلى حفل تخرج نجلها، على الرغم من معرفتها بأن شاكوش موقوف عن العمل من قبل نقابة الموسيقيين، ولا يملك تصاريح تخوله إقامة الحفلات.


موضحاً أنه وعند دخوله إلى مجمع القرية السياحية، وجدها مغلقة من الازدحام الكبير الناتج عن إعلانها للحفل والحضور الكبير إليه على الرغم من إخبارها لهم بأن عدد الحضور لن يتجاوز العشرة أشخاص.

وعلق مدير أعمال النجم المصري على تحدث مواطنته عن الأجر الكبير الذي اتفقوا عليه، قائلاً:" حديث ريهام عن الأجر الكبير جعل الناس تظن بانه نصف مليون وليس عشرة آلاف جنيه... وحينها طلب منها شاكوش منح المبلغ لفريقه... ولو غنى يومها لتأزم الموقف بينه وبين النقابة".

وأتى رد مدير أعمال الفنان حسن شاكوش، بعد المنشور اللاذع الذي خرجت به ريهام سعيد يوم أمس على حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، والذي علقت فيه على تصريحات مواطنها حول الأسباب والتفاصيل التي دفعته إلى عدم حضور حفل تخرج نجلها، حيث وصفته فيه بالجربوع وأرفقت المنشور بصورة مرحاض.