ريهام سعيد ترد على حسن شاكوش

فن ومشاهير

ريهام سعيد تصعد أزمتها مع حسن شاكوش وتهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضده.. صورة

8 أيار 2021 11:26

صعدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أزمتها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وردت على تصريحاته حول خلافهما وعدم مشاركته في حفل تخرج ابنها من الجامعة، عبر منشور مطول، نشرته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ريهام سعيد وحسن شاكوش

وشاركت الإعلامية المصرية عبر حسابها الرسمي في تطبيق فيسبوك، صورة مرحاض، وعلقت عليها متوجهة لمواطنها دون أن تسميه، بالقول:" هو أنا ما لقيت صورة تناسبك أكثر من هذه... أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لـ غاية أولادي... ما بشوف قدامي يا جربوع...".

وتابعت:" لما تبقى واحدة هي إلي بتحركك على شان تدخل في أعراض الناس... تبقى مش رجل... كل إلي بتقوله كذب يا واطي... بس هي من غلطتك... هي غلطة إلي طلعك من البكا بورت... أصل العربيات ما تعمل ناس محترمة... الواطي يفضل واطي... وهي غلطتي من الاول... الإجراءات القانونية كلها ها تأخذ فوراً على شان تبقى تحكي لنا على إلي شفته وأنت أصلاً ما دخلت".

وعلى الرغم من تداول الصورة والمنشور عبر الحسابات الفنية، إلا أن موقع النهضة نيوز وعند مراجعته لحسابات الإعلامية المصرية، لم يجد المنشور، وعليه من الممكن أن تكون ريهام سعيد قد قامت بإزالته بعد إخطارها حسن شاكوش اقتضاء حقها منه من خلال القضاء.


أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

هذا وقد وصفت مقدمة برنامج صبايا الخير مواطنها بـ العدو قبل يومين، أثناء استضافتها في برنامج " شيخ الحارة والجريئة" المقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي والمعروض عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

قبل أن تروي تفاصيل خلافهما بالقول أنها تواصلت مع شاكوش العام الماضي، لإحياء حفل تخرج نجلها، ووافق الأول على الحضور على أن تعطيه مبلغاً كبيراً من المال، موضحة أنه وبعد اتفاقهما لم يحضر إلى الحفل.

وهو ما رد عليه مغني المهرجانات الشعبية بـ فيديو مطول، خرج به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، مؤكداً تواصل ريهام سعيد معه واتفاقهما على حضوره للحفل، بشرط عدم غنائه كونه كان موقوفاً عن إحياء الحفلات الغنائية بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

قبل أن يوضح بأنه طلب منها ثلاثين ألف جنيه، قبل أن تساومه وتقول له بأنه سيتواجد لمدة ربع ساعة فقط ولن يغني وإنما سيلتقط بعض الصور التذكارية برفقة أبنائها والحضور، مما دفعه للموافقة على نيله عشرة آلاف جنيه فقط، على شرط عدم الترويج لحضوره، وهو ما لم تلتزم به، حيث تفاجأ عند وصوله إلى مكان الحفل بوجود ثلاثمائة شخص في حين قالت له أن عدد الحضور سيكون عشرين شخصاً فقط.