فيفي عبده في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة

فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف مستجدات حالتها الصحية في أول ظهور لها بعد خضوعها لـ عملية جراحية خطيرة

9 أيار 2021 11:24

طمأنت الفنانة المصرية فيفي عبده جمهورها على حالتها الصحية وشاركتهم المستجدات التي طرأت على وضعها عقب خضوعها لـ عملية جراحية خطيرة في بداية شهر رمضان الجاري.

فيفي عبده

وخرجت النجمة الشهيرة في فيديو جديد على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وألقت التحية على متابعيها قبل أن تطمئنهم على حالها وأحوالها بالقول أنها في طور التعافي، معربة عن اشتياقها الكبير لهم، قبل أن توصيهم بـ صحتهم وباتباع الأساليب الوقائية من فيروس كورونا.

وقالت:" مساء الفل.. وحشتموني جداً... كل سنة وأنتم طيبين... كلكم تعلمون بأنني أجريت عملية جراحية... والآن أنا في مرحلة الشفاء... أنا أحبكم وأشكركم على دعائكم لي... انتبهوا على أنفسكم من كورونا... فبسببها يمر العالم بـ اكتئاب ما بعده اكتئاب".

تفاعل محبو الفنانة المصرية مع المنشور، وانهالوا عليه بعبارات الدعم معبرين عن حبهم الكبير لها واشتياقهم لرؤيتها، ومن بين التعليقات:" ألف سلامة عليكِ يا أم قلب أبيض"، و" ربنا يشفيكِ ويعافيكِ"، و" الحمد لله على سلامتك يا ست"، و" نحبك من تونس الله يشفيكِ"، و" سلامتك ألف سلامة يا فوفا".


وأيضاً:" أنا بحبك أوي وبحب الخير لكي يا فوفا... أنتِ إنسانة طيبة وقلبك طيب أوي وأتمنى ربنا يهديكِ ويهدينا والله يسعدك ويحفظك"، ولعل من أبرز مهنئي فيفي على سلامتها:" الفنانة غادة عبد الرازق، أروى جودة، فجر السعيد، وفاء الكيلاني، بوسي".

هذا وجاء المقطع المرئي بعد أيام قليلة من إعلان فيفي عبده خروجها من المستشفى وعودتها إلى المنزل، بعد خضوعها لإجراء جراحي جراء خطأ طبي ألمَّ بها على هامش إعطائها حقنة طبية بشكل خاطئ.

وتزامن خروج الممثلة القديرة من المستشفى مع حلول ذكرى ميلادها، حيث فوجئت عند وصولها إلى المنزل بإقامة عائلتها وأصدقائها المقربين حفلاً صغيراً احتفاءً بها، وذلك بعد يوم واحد من احتفال الإعلامية المصرية بوسي شلبي بها في المستشفى، ونشر عدة منشورات وصور توثق زيارتها لها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، ضمن موسم دراما رمضان 2018، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة حورية فرغلي.