الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 58 مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

9 أيار 2021 13:15

ينتظر محبو المسلسل التركي التاريخي الملحمي قيامة عثمان، عرض الحلقة 58 منه، ويبحث العديد من عشاق الدراما التركية في وطننا العربي على تحديث معلومات الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان، والذي يعرف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان.



قيامة عثمان الحلقة 58 مسلسل المؤسس عثمان

يحظى المسلسل التاريخي التركي بـ جماهيرية واسعة في وطننا العربي، حيث أن حلقاته تتصدر بشكل أسبوعي مؤشرات محرك البحث غوغل، نظراً لمحاكاته قصة السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

والذي اتخذ من أمنية والده القائد أرطغرل هدفاً له، لتوحيد الدويلات والممالك المنتشرة آنذاك تحت راية دولة واحد، ليخرج بعد عدة حروب منتصراً ويبدأ توسعه بهدف إنشاء السلطنة العثمانية.

يوفر لكم موقع النهضة نيوز في هذا المقال معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ولا سيما الحلقة 58 من مسلسل المؤسس عثمان.

بدءً من مواعيد عرض العمل ووصولاً إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي، كما يوفر لكم الموقع رابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق.

علماً بأن الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان، ستعرض بشكل مترجم بالكامل على موقع قصة عشق، صباح يوم الخميس، وذلك عقب يوم واحد من عرضها على شاشات التلفزة.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة58 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم لكم تقارير أسبوعية حول مسلسل نهضة السلاجقة، والتي تتضمن رابط مشاهدة حلقات العمل التاريخي على موقع قصة عشق.

كما يتابع الموقع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه وأخبار مسلسل بربروس barbaros وعند توافر معلومات حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم هنا ضمن تقارير خاصة لكل منهما.

النهضة نيوز