رسميا مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد سقوط مانشستر يونايتد اليوم

رياضة

رسميا مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد سقوط مانشستر يونايتد اليوم

11 أيار 2021 22:27

استضاف ملعب "أولد ترافورد"، مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " البريميرليج".

وفيها أهدى نادي ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020 - 2021، لنادي مانشستر سيتي للمرة السابعة فى تاريخه، بعد تغلبه على وصيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2 - 1

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بنايجة 1\1 .حيث أفتتح ليستر سيتي التهديف في الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الشاب لوك توماس من تسدبدة على الطاير سكنت على يسار دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونجح نجم مانشستر يونايتد ماسون جرينوود فى إدراك هدف التعادل لفريق اليونايتد فى الدقيقة 15، بعد أن راوغ مدافع ليستر وسددها على يمين كاسبر شمايكل حارس فريق ليستر .

وفى الشوط الثاني، نجح المدافع التركي كاجلار سويونكو فى تسجيل هدف ليستر سيتي الثاني فى الدقيقة 66 من ضربة رأسية قوية سكنت على يمين دي خيا حارس اليونايتد.

والجدير ذكره أن نادي مانشستر سيتي يتثدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 70 نقطة، ليتوج قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات.

بينما عاد ليستر سيتي للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع والذى سيواجه غدا فريق أرسنال

النهضة نيوز _ بيروت