فيديو لـ إسعاد يونس في عزاء أشرف عبد الغفور يثير الجدل على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

إسعاد يونس بدون العكاز في عزاء أشرف عبد الغفور والجمهور: مش عاملة مكياج

7 كانون الأول 2023 14:44

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير، ناشط عبر منصة INSTAGRAM، شريط فيديو يرصد لحظة وصول الفنانة إسعاد يونس إلى مجلس عزاء النجم الراحل أشرف عبد الغفور، وسيرها حتى الدخول إلى قاعة المجلس دون الاستعانة بالعكاز.

إسعاد يونس بدون العكاز في عزاء أشرف عبد الغفور

وعنون ناشر الفيديو المصور المنشور بـ " ظهور إسعاد يونس لأول مرة بعد وعكتها الصحية"، وأضاف في تعليق مقتضب: "هذه المرة الأولى التي تظهر فيها إسعاد بدون عكازتها بعد سقوطها أواخر العام الماضي عن درج منزلها وخضوعها لعملية جراحية".

وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين أكدوا تخلي النجمة القديرة عن العكاز منذ ما يزيد عن 6 أشهر، وانقسموا بين مهنئ لها على سلامتها وتعافيها وبين ساخر لظهورها بهيئة متعبة بسبب تخليها عن مستحضرات التجميل.

ومن تعليقاتهم: " سلامات ست إسعاد"، و" صحة وعافية يارب"، و" سلامات حبيبتي.. نحبك كثير.. ربي يشفيك ويعافيك"، و" ولا وعكة ولا حاجة دي مش عاملة ماكياج بس و الف سلامة عليها".

وورد أيضاً: " شلون ومهرجان وأوبريت وفاعلية السادس من أكتوبر قبل شهرين.. هي كانت إسعاد ولا وحده شبهها؟"، و" طهور.. في ميزان حسناتها"، و" سلامتها ما تشوفين شر الله يشفيها يارب".

إسعاد يونس تنعى ناهد فريد شوقي وأشرف عبد الغفور

وحرصت النجمة الملقبة بـ " صاحبة السعادة" على رثاء صديقها الراحل أشرف عبد الغفور وزميلتهما المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك في تدوينات منفصلة عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM.

أعمال إسعاد يونس

يشار إلى أن النجمة القديرة، حضرت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل" كامل العدد"، تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة: " دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، الراحل مصطفى درويش، سمر علام، تميم عبده".

وتناولت أحداث العمل، قصة طبيب التجميل أحمد الذي يلتقي بمالكة مشروع مستحضرات تجميل تدعى ليلى، وسرعان ما يقعان في الحب، ولكن ظروف حياتهما العائلية المختلفة تقف عائقاً أمام علاقتهما، ولكنهما يتحديان ظروفهما ويقررا الزواج وجمع أبنائهما في منزل واحد وتربيتهما معاً.

النهضة نيوز