بالفيديو برشلونة يسقط بفخ التعادل بعد ريمونتادا ليفانتي اليوم

رياضة

بالفيديو برشلونة يسقط بفخ التعادل بعد ريمونتادا ليفانتي اليوم

12 أيار 2021 01:46

استضاف ملعب "سيوتات دي فالنسيا"،مباراة نادي ليفانتي الإسباني وضيفه نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

وفيها سقط فريق برشلونة في فخ التعادل القاتل ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3.

لتتضاءل فرص نادي برشلونة من جديد في حصد لقب الليجا، على الرغم من كل الاحتمالات واردة بناء على ما يقدمه المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد من نتائج.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف برشلونة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 26، وجاء الهدف الثاني عبر الواعد بيدري في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني انتفض أصحاب الأرض ليفانتي وسجلوا هدفين في 3 دقائق عبر جونزالو ميليرو وجوزيه موراليس في الدقيقتين 57 و60 .

بعدها تقدم الفرنسي عثمان ديمبلي بالهدف الثالث للفريق برشلونة في الدقيقة 66، قبل أن يسجل سيجيو ليون هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

ولعب برشلونة بالتشكيلة التالية :

حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: أوراخو، بيكيه، لينجليه، ألبا /الوسط: بوسكيتس، دي يون، بيدري/ الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلي.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، وراء أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، فيمت يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويحتل ليفانتي المركز الـ 13 برصيد 40 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت