رابط مشاهدة الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58 مترجمة و بجودة عالية على قصة عشق

12 أيار 2021 13:15

يبحث عشاق الدراما التركية في العالم العربي عن تحديث المعلومات حول الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، ويحظى العمل التاريخي الملحمي بـ جماهيرية واسعة، خولته التصدر أسبوعياً في مؤشرات محرك البحث غوغل، وعليه نقدم لكم معلومات حول الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58 من مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر المسلسل التركي استكمالاً لـ مسلسل قيامة أرطغرل، إذ أنه يحاكي قصة السلطان عثمان نجل القائد أرطغرل، الذي يحمل على عاتقه أمنية والده بـ إقامة دولة كبرى، تجمع الدويلات المتناثرة والمقتتلة مع بعضها البعض تحت شعار واحد.

مما يدفع به إلى محاولة توحيد الدويلات والممالك المنتشرة آنذاك، تحت راية دولة واحد، ليخرج بعد عدة حروب منتصراً ويبدأ توسعه بهدف إنشاء الإمبراطورية العثمانية.

وفي هذا التقرير يوفر لكم موقع النهضة نيوز، معلومات حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ولا سيما الحلقة 58 من مسلسل المؤسس عثمان.

إضافة إلى رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق، والذي تستطيعون من خلاله متابعة جميع حلقات المسلسل عبر الضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها من قبلكم.

علماً بأن الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان، ستتوفر على موقع قصة عشق بشكل مترجم بالكامل، بعد يوم كامل على عرضها عبر شاشات التلفزة، حيث أنها ستعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة58 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق




ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم تقارير أسبوعية حول مسلسل نهضة السلاجقة إلى جانب التقارير الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان، كما يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه وأخبار مسلسل بربروس barbaros، وعند توافر معلومات دقيقة حول مواعيد عرضهما والقنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم ضمن تقارير أسبوعية.

النهضة نيوز