توقيت القمة الإنجليزية بين مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

توقيت القمة الإنجليزية بين مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة للمباراة

13 أيار 2021 14:49

يستضيف ملعب "أولد ترافورد"، مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي ليفربول في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

علما أنه تم تأجيل هذه من يوم 2 مايو الماضي بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لإقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.



وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعرض لهزيمة على ملعبه أمام ليستر سيتي في الجولة الـ 36 بنتيجة 1-2، حيث تأهل رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطي روما 8-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، ومواجهة فياريال في المباراة النهائية 26 مايو الجاري، ببولندا.  

بينما يعيش فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوء فتراته على المستوي المحلي والأوروبي، وخرج خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم.



وودع فريق ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 8، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في مجموع  مباراتي الذهاب والإياب.

والجدير ذكره أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج، ويبتعد بفارق 6 نقاط المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي.بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني بر صيد 70 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت