القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

14 أيار 2021 08:45

يستضيف ملعب "سانت جيمس بارك"،مباراة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي مانشستر سيتي ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

علما أن فريق مانشستر سيتي كان قد توج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "أولد ترافورد" بهدفين مقابل هدف.


             نادي مانشستر سيتي 

وكان فريق مانشستر سيتي قد توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية،هذا الموسم عقب الفوز على توتنهام هوتسبير في الشهر الماضي بالمباراة النهائية.

بينما ضمن نيوكاسل البقاء الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يقوم لاعبوه بعمل ممر شرفي للاعبي السيتي قبل انطلاق مواجهة اليوم.


           نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يلعب مانشستر سيتي باللاعبين البدلاء في لقاء اليوم، بعد حسم اللقب، ومن أجل اراحة الأساسيين، وعدم تعرضهم للإصابة، قبل موقة تشيلسي يوم 29 مايو الجاري في مدينة بورتو البرتغالية في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحلم 

والجدير ذكره أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 80 نقطة، وضمن الحصول على اللقب هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت