داليا مبارك ترزق بمولودتها الثانية وتنشر الـ صور الأولى لطفلتها

فن ومشاهير

داليا مبارك تشارك المتابعين بـ صور واسم مولودتها الثانية

14 أيار 2021 13:24

رزقت الفنانة السعودية داليا مبارك بـ طفلتها الثانية، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصة سناب شات، الـ صور الأولى لـ طفلتها الرضيعة التي وضعتها يوم أمس الخميس، معلنة عن الاسم الفني الموسيقي الذي اختارته لها، بعدما حيرت الجمهور حوله خلال الفترة الماضية.



الفنانة داليا مبارك

ونشرت النجمة السعودية مقطع فيديو قصير، بدا فيه زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس، وهو يحتضن طفلتهما محاولاً تهدئتها عن طريق الهز الخفيف، الأمر الذي تفاعل معه محبوها بشكل كبير وواسع، حيث أنهم تناقلوا المقطع المصور مع صورة أخرى، وثقت فيها مبارك تشابك يدها بيد زوجها، مبينة القسطرة الوريدية التي وضعت بيدها جراء خضوعها لـ عملية الولادة.


ومن التعليقات التي وردت على المنشور المتداول:" ما شاء الله تبارك الله.. يتربى بعزكم وعز الإسلام يا رب.. الله يجعله من مواليد السعادة"، و" الحمد لله على سلامتك وسلامة الـ بيبي.. ومبروك ما إجاك"، و" مبروك ما جاك.. والحمد لله على سلامتك"، و" نا شاء الله تبارك الله".


هذا وقد كشفت مبارك عن الاسم الذي اختارته لمولودتها، مبينة أنها أطلقت عليها اسم " جاز"، مبينة أنه اسم الموسيقى التي يعشقها جميع أفراد عائلته

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من استفزاز أحد النشطاء للفنانة الشابة، على هامش سؤالها لهم عن توقعاتهم للاسم الذي اختارته لمولودها المنتظر، حيث كتبت:" إي ش تتوقعون اسم الـ بيبي إلي اخترناه؟".

وعليه تلقت إهانة واضحة وصريحة من أحد المتابعين، الذي توجه لها بالقول:" حمار"، في إشارة منه إلى توقعه حول اسم الطفل الذي اختارته لمولودها، وهو ما دفع بها للرد على الفور، قائلة:" إيه على اسمك".

تجدر الإشارة إلى أن داليا مبارك، عانت خلال فترة جملها من الاكتئاب وبينت أنها تحدت نفسها بقوة لتجاوز الأمر على الرغم من صعوبته، وذلك في معرض توجيهها رسالة دعم ومساندة لجميع الأمهات الحوامل.

حيث كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" لكل النساء اللاتي تعانين كل يوم من اكتئاب الحمل... أنت لست وحدك... أنت أم قوية ورائعة... أعاني كل يوم بسبب اكتئاب الحمل... لكن أعلم أنني سأتجاوز هذه الأوقات الصعبة... وأنت أيضاً... لأننا أمهات قويات وملهمات".