داليا مبارك تكشف عن معاناتها من الاكتئاب وتوجه هذه الرسالة

فن ومشاهير

داليا مبارك تمر بـ حالة اكتئاب بفعل الحمل وتوجه رسالة تحفيزية لجميع النساء الحوامل

12 آذار 2021 12:34

وجهت الفنانة السعودية داليا مبارك رسالة دعم إلى جميع النساء الحوامل، ولاسيما اللواتي تعانين من اكتئاب الحمل، وخرجت رسالة المساندة من رحم معاناة الفنانة الشابة التي كشفت عن مرورها بهذه التجربة، حيث أنها تمر حاليا بآخر مراحل الحمل بـ طفلتها الثانية، من زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس.



داليا مبارك

ونشرت النجمة الشهيرة صورة جديدة لها بالأبيض والأسود عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياها بتعليق قصير حول الأمر، جاء فيه:

" لكل النساء اللاتي تعانين كل يوم من اكتئاب الحمل... أنت لست وحدك... أنت أم قوية ورائعة..."، قبل أن تضيف متحدثة عن معاناتها من هذا الأمر بالقول:" أعاني كل يوم بسبب اكتئاب الحمل... لكن أعلم أنني سأتجاوز هذه الأوقات الصعبة... وأنت أيضاً... لأننا أمهات قويات وملهمات".

وعليه انطلقت علامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية من قبل المتابعين ولاسيما المتابعات، الذين أشادوا بالموضوع الذي سلطت عليه الضوء داليا مبارك، باعتباره موضوعا هاما وشائع جدا، وليس بالأمر السهل، بينما اتجه البعض للدعاء لها.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" قلبتي المواجع الحمد لله على كل حال"، و" سيء اكتئاب الحمل لكن يعدي بعون الله الحمد لله الله يقوي كل حامل وتولدوا بخير"، و" شكرا داليا على هذا الكلام الحمد لله"، و" هانت الله يقومك بالسلامة"، و" شدة وتزول والله يعطيك الصحة والعافية".

و" أنتِ قوية جدا الله يقومك بالسلامة ويأجرك يا رب ويصلح لك العطا ويحفظك يا رب"، و" تتأمل في البحر ونحن نتأمل فيك"، و" حياتي الله يحفظك ويقومك بالسلامة"، و" الله يسهل عليكِ وعلى الجميع يا قلبي".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من احتفال الفنانة السعودية بـ ذكرى عيد ميلادها الثلاثين، إذ نشرت صورة خاصة بها عبر حسابها في المنصة المذكورة أعلاه، وتلقت عليها بطاقات التهنئة والمعايدة من قبل جمهورها المحب والمتابع لها.


أعمال داليا مبارك

وعلى الصعيد الفني، تتحضر داليا مبارك لإصدار عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المحتمل أن يجمعها تعاون جديد مع الملحن علي صابر، إضافة إلى إنجازها أغنية كلاسيكية بالتعاون مع سلطان خليفة، الذي قدمت ونجحت معه في وقت سابق بـ أغنية " كذا ممكن"، وذلك بحسب ما صرحت به في لقاء متلفز أجريَّ معها في وقت سابق.

بينما كان آخر أعمالها الفنية، أغنية " هذا بلا أبوك يا عقاب"، وهي من كلمات الشاعر خالد المريخي ومن ألحان الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس.