مصطفى قمر حفل استعادة غزة

فن ومشاهير

مصطفى قمر يكشف تفاصيل حفل استعادة غزة و رام الله.. فيديو

15 نوار 2021 12:33

استذكر الفنان مصطفى قمر الحفل الذي أحياه في مدينة غزة، أيام عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، والذي جاء بمناسبة استعادة قطاع غزة ورام الله، وصرح بتفاصيل حبه لذلك الحفل والسبب الذي يجعله من أفضل حفلاته.



مصطفى قمر حفل استعادة غزة

وقال النجم المصري خلال استضافته في برنامج " العيد أحلى"، أن أفضل حفلاته الفنية، كان الذي غنى به في قطاع غزة، احتفالاً باستعادته ومدينة رام الله، مبيناً أن عدد الحضور كان كبير جداً حيث أنه لم يستطع رؤية الصفوف الأخيرة الموجودة، مؤكداً أن بعض الأشخاص غابوا عن الوعي خلال الحفل بسبب كثرة الحضور.

وأوضح قمر في حواره المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، أن منظمي الحفل وضوعوا أربع مكبرات للصوت، ليصل صوته إلى كل الحضور، مشيراً إلى أنه أدى عدة أغنيات بـ لغات مختلفة، حيث قدم أغنيات " باللغة الفرنسية، الإنجليزية، التركية"، مشدداً أنه لن يستطيع نسيان هذا الحفل.

وعن الأغنيات الأقرب إلى قلبه من التي أداها في مسيرته الفنية، صرح الفنان المصري، بأنه لا يستطيع انتقاء أغنية أو أغنيتين من مسيرته، ولا سيما وأنه أدى خلال مشواره الفني ثلاثمائة أغنية.


وعن احب الأغنيات إلى قلبه والتي قدمت بصوت زملائه الفنانين، قال بأنه يحب أغنية " بكتب اسمك يا حبيبي وأغنية نسم علينا الهوا" للفنانة فيروز، كما أنه يحب أغنية بلاش عتاب للفنان الراحل عبد الحلمي حافظ.

وعن الأغاني المحببة إلى قلبه والتي قدمت بصوت نجوم الجيل الحالي، أوضح بأنه يحب أغنية " أحلى حاجة" لمواطنه محمد حماقي، ويحب أغنية " تملي معاك" لـ عمرو دياب.

يذكر أن الفنان مصطفى قمر، حضر في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل " فارس بلا جواز"، والذي دارت قصته حول شاب يدعى " فارس"، وهو شاب يحب حياة العزوبية ويرفض الزواج، إلا أنه يصطدم بوصية جده التي تلزمه الزواج خلال ستين يوماً للحصول على حصته من الميراث والتي تبلغ ثلاثين مليون جنيه.

ومسلسل فارس بلا جواز من تأليف فداء الشندولي ومن إخراج معتز حسام، ومن انتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وخاض مصطفى قمر بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، وهم:" محمد ثروت، سليمان عيد، طارق عبد العزيز، رندا عبد السلام، طارق الإبياري".