الفنان إسلام إبراهيم يكشف عن تطورات حالته الصحية

فن ومشاهير

الفنان إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل حالته الصحية: لا أقوى على الرد على اتصالاتكم ولا أعلم ما بي

15 أيار 2021 19:06

كشف الفنان المصري إسلام إبراهيم عن معاناته من أعراض المرض منذ قرابة الأسبوع، وتعرضه لـ وعكة صحية شديدة، يوم أمس الجمعة، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية وللخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.



إسلام إبراهيم

ونشر النجم المصري الشاب، يوم أمس صورة توثق نومه على سرير المستشفى داخل أحد المستشفيات، مبيناً أنه حائر منذ أسبوع ولا يعلم ماهية مرضه.

حيث كتب على الصورة التي نشرها عبر منصة تطبيق فيسبوك، قائلاً:" دعواتكم.. بقى لي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه"، وبحسب موقع سبوتنيك، فقد تم نقل إسلام إبراهيم إلى المستشفى على هامش معاناته منذ قرابة الأسبوع من أعراض الأنفلونزا.


هذا وقد اعتذر الفنان الشاب في منشور آخر من جميع الأشخاص الذين يحاولون التواصل معه والاطمئنان عليه، مؤكداً أنه لا يستطيع الرد حالياً وأنه سيطمئنهم على حاله.

وكتب في منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلاً:" حبايب قلبي ربنا ما يحرمني شمن محبتكم... بس أنا مش قادر أرد على التلفون وإن شاء الله هـ طمنكم".


وعلى إثره، انطلقت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن تضامنهم الكبير معه، ودعوا له بالشفاء العاجل، ومن التعليقات:" خير يا إسلام وربنا يطمنا عليك"، و" تقوم بالسلامة.. ألف مليون سلامة عليك يا بطل والله شكلك حُسدت"، و" ربنا يتم شفاك على ألف خير يا رب"، و" ألف سلامة عليك يا بطل اجمد بسيطة هـ تعدي إن شاء الله".

هذا وقد أعلن نجم مسلسل بـ 100 وش قبل فترة وجيزة عن إصابته بـ عواض نزلة البرد ( الإنفلونزا)، قبل شهر من الآن، وعن خضوعه لأكثر من مسحة طبية، بهدف الاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من عدم التقاطه لـ عدوى فيروس كورونا، مؤكداً أن جميع الفحوصات أثبتت سلبيتها أي عدم إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان إسلام إبراهيم، أثار ضجة بين أوساط متابعيه عبر منصة تطبيق فيسبوك، بعدما أشاد بتمثيل وقدرات زميلته الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، المشاركة في بطولة مسلسل " لعبة نيوتن"، حيث تغزل بها من خلال وصفها بـ الفاكهة، حيث كتب:" هو الصيف كده... موسم الفاكهة".