نجوم الفن يعايدون نانسي عجرم في عيد ميلادها

فن ومشاهير

نجوم الفن يعايدون نانسي عجرم بـ الذكرى الثامنة والثلاثين لـ عيد ميلادها

16 أيار 2021 17:51

تحتفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الأحد بـ الذكرى الثامنة والثلاثين لـ ميلادها، وبهذه المناسبة وجه العديد من نجوم الفن اللبناني بطاقات تهنئة لها ومباركة، من خلال منشورات مقتضبة غردوا بها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنانة نجوى كرم التي تمنت لها السلام وجوام النجاح.


نانسي عجرم

إذ غردت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، متوجهة لـ مواطنتها بالقول:" إن شاء الله تضلي معيدة بـ السلام والنجاح.. عـ قبال المية يا رب.. عيد سعيد"، لترد عجرم على المعايدة بالقول:" شكر كبير من القلب نجوى.. بعرف الظروف صعبة ولكن وجودك أساسي بكل الأوقات.. الكل بـ انتظار الرجعة".

كما خصَّ الشاعر اللبناني منير بو عساف مواطنته بتغريده مقتضبة، تضمنت:" تلبقي للحياة وبيـ لبق لك كل شيء حلو.. إن شاء الله بتكون كل سنين ك صحة ونجاحات مستمرة، وتضلي نجمة ساطعة بـ سما الفن"، لتعقب نانسي على معايدته، مستذكرة النجاحات التي جمعتهما سوياً في عدة اعمال فنية، قائلة:" النجاحات جمعتنا بـ السابق وإن شاء الله بتجمعنا بـ الأيام الج أي.. شكراً منير".

قبل أن تعرب نانسي عن افتقادها لـ سيرين عبد النور في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك في معرض ردها على معايدة الأخيرة لها، والتي جاء في نصها:" نانسي الصوت.. الجمال.. خفة الدم.. نانسي الطاقة الإيجابية الدائمة بإذن الله كل سنة وأنتِ بخير.. حبيبتنا".

وردت عليها بالقول:" كل الحب إلك سيرين.. السنة الموسم الدرامي على رمضان افتقد لوجودك.. ولكن بعرف إنه إلي عم يتحضر كبير وبيشبه نجوميتك".

هذا وقد أعلنت النجمة اللبنانية في وقت سابق عن بدء التحضيرات لإنجاز ألبومها الغنائية الجديد، وشاركت صورة تجمع فريق عمل الألبوم الجديد، معلقة عليها بالقول:" التحضيرات الأولية للألبوم الجديد.. قريباً".

تجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم، تصدرت مؤخراً بعد مشاركتها في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، والذي خاضت بطولته بمشاركة النجم أمير كرارة.

بينما كان آخر أعمالها الغنائية أغنية " بدي قول لأمي"، التي طرحتها بمناسبة عيد الأم، وهي من كلمات الشاعر الغنائي إيميل فهد و من ألحان يحيى الحسن، ومن توزيع باسم رزق.