شيرين عبد الوهاب تتصدر بـ ردة فعلها بعد طلب معجبة منها الغناء لـ نانسي عجرم

فن ومشاهير

فيديو.. شيرين عبد الوهاب تتصدر بـ ردة فعلها بعد طلب معجبة منها الغناء لـ نانسي عجرم

5 أيار 2021 18:05

أعادت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، نشر مقطع فيديو قديم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بدت فيه النجمة المصرية وهي تتلقى بعض الطلبات من جمهورها أثناء وقوفها على أحد المسارح العربية، قبل أن تدخل في نقاش مع معجبة طلبت منها أداء أغنية " أنا مصري" للفنانة نانسي عجرم.



شيرين عبد الوهاب

ورصد المقطع المصور ردة فعل الفنانة المصرية، عقب سماعها طلب المعجبة، حيث توجهت إليها بالقول:" أنا مصري وأبويا مصري... دي لـ نانسي عجرم يا ختي... أنا يا ختي أنا بتاعة ما شربتش من نيلها... ازاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم... ازاي يعني... الثانية بيضا وأنا سمرا".

وعلى الرغم من قِدم المنشور، إلا أنه أثار شهية رواد منصة تطبيق INSTAGRAM للتعليق، حيث انقسموا بين متغزل بالفنانة المصرية ومشيد بعفويتها وبين منتقد لأسلوبها، وبين متغزل بزميلتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ومن التعليقات:" تهبل"، و" فدوه"، و" فظيعة"، و" الله يستر شكلها رح تولع"، و" عليم الله أنت أحلى وأنعش مطربة بالدنيا أنا بموت فيكِ بلا نانسي"، و" ما هـ تبطل هبل على المسرح"، و" عسل أموت عليها"، و" تجنن عفوية"، و" دمها خفيف".


وأيضاً:" يمه منها عسل ما لها حل تنحب... ما في اختيار ثاني... فديت خفة دمك وطيبة قلبك حبيبتي شيرين"، و" هذي ما تحرم كل ما تتكلم في المسرح تجيب كلها المشاكل... أم كلثوم كوكب الشرق قالت... الكلام على المسرح والمطرب يغني يفقد المطرب هيبته كـ فنان... ولهذا أكتفي بالغناء دون الكلام مع الجمهور... كيف تكون راقية كـ فنانة... حتى آمال ماهر فيها رقي ما تتكلم على المسرح".

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، حضرت خلال موسم دراما رمضان الحالي، من خلال شارة مسلسل " لحم غزال"، والتي تعاونت فيها مع الملحن محمد رحيم.

ويعد مسلسل " لحم غزال" العمل الثاني الذي يجمعها مع مواطنتها الفنانة غادة عبد الرازق، إذ أنه سبق لها غناء شارة مسلسل " حكاية حياة"، والتي طرحتها منفردة تحت عنوان " مشاعر".

وأتى غناء شيرين عبد الوهاب لتتر مسلسل " لحم غزال"، بعد أسابيع من نفيها القيام بأداء شارة العمل، من خلال منشور مقتضب، غردت فيه عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت فيه:" بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان... أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى لآن... تصبحون على خير".