أحمد السقا عن تصريحات مها أحمد: العيش والملح عقد

فن ومشاهير

أحمد السقا لـ مها أحمد: العيش والملح عقد

17 أيار 2021 20:35

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته، إزاء اتهامات مواطنته الفنانة مها أحمد له، بـ التخلي عنها وتجاهلها عند طلبها المساعدة منه، ورد على تصريحاتها المضادة عبر منشور قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواص الاجتماعي.



أحمد السقا

وكتب النجم المصري في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك:" العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفا الله عما سلف يا اختي العزيزة مها".

وأثار تصريح السقا تفاعل متابعيه، الذين أثنوا وأشادوا بموقفه من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، ومن التعليقات:" هي دي أخلاق النجوم"، و" الكبير كبير.. ربنا يصلح حالنا وحالك يا رب العالمين"، و" القوي هو الذي يعفي ويسامح والعتاب يبقى فـ غرف مغلقة مش عـ الفيس.. هي كانت مخنوقة ممكن من موقف بس غلطت إنها تعاتب عـ الفيس".


و" عمرك ما خذلتني.. النجم نجم كبير بتواضعه وأخلاقه.. وأنت مثال لده يا ابو ياسين"، و" محترم يا سقا وده اللي الواحد متعودة منك"، و" الصلح خير.. قوم نتصالح".

وجاء صفح السقا عن مواطنته، بعدما هاجمته قبل يومين في فيديو قصير، اتهمت ه فيه بإسناد دور ثانوي إليها، بعدما طلبت منه المساعدة للعودة إلى الساحة الفنية، إثر ابتعاد صناع الدراما عن التعامل معها بعد فقدانها للوزن.

ردود الفعل على هجوم مها أحمد

وهو ما أثار استياء شقيقة ووالدة أحمد السقا، اللتين هاجموها بمنشورات عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت والدته:

" على الأصل دور كومبارس.. فاشلة وتسب فنانين كبار.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة.. وإن طلع العيب من أهل العيب... ما يبقى عيب..".

أزمة مها أحمد مع أمير كرارة وأحمد السقا

هذا وقد هاجمت مها أحمد مواطنيها النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في منشور مطول عبر أحد حساباتها الرسمية، وروت أن الأول رد على طلبها بإيجاد فرصة عمل لها بـ إسناد دور ثانوي إليها، والترفع عن الرد عليها عند محاولتها التواصل معه، بينما قام الثاني بـ رفض التعامل معها، والقول لها أن الدور هو الذي ينادي صحابه، وليس العكس.