التعليق الأول من مودل روز بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له في خاصية البث المباشر

فن ومشاهير

مودل روز تعلق على ردة فعلها والموقف المحرج الذي تعرضت له في البث المباشر

19 أيار 2021 13:15

خرجت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، مودل روز عن صمتها إزاء الانتقادات السلبية التي تعرضت لها يوم أمس الثلاثاء، على هامش ردة الفعل التي اعترتها، أثناء استقبالها ضيفاً من المتابعين عبر خاصية البث المباشر، والذي فاجئها بأنه شاب وأخذ يستعرض عضوه الذكري على الملأ.



مودل روز

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، لـ موقف محرج خلال بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنه وخلال البث، شاركها ضيف غير معروف ودخل أثناء إطلالتها، وظهر في موقف مخل بالآداب العامة.

فما كان من المدونة الشابة إلا الدخول بحالة من الدهشة ومن ثم الضحك، قبل أن تقوم بإقفال البث وإنهاء ظهورها، وهو ما عرضها فيما بعد لانتقادات حادة من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

والذين اتهموها بـ عدم الاكتراث والاهتمام بالموقف على الرغم من بشاعته ومخالفته للآداب العامة، وانتقدوا ردة فعلها وحالة الضحك التي دخلت بها قبل إقفالها للبث.


فضيحة مودل روز

وذلك بعدما دشنَّ متابعون عبر منصة تويتر، وسماً عنوانه " مودل روز"، ناقشوا في تعليقاته الموقف المحرج تحت عنوان الفضيحة، مستعرضين كيفية دخول الشاب على بث المدونة وإظهاره عضوه الذكري، وردة فعل الأولى.

قبل أن ينهمر بعض النشطاء في الدفاع عن عارضة الأزياء السعودية بالقول أنها من الصدمة انهارت من الضحك، وقطعت البث عن الشاب، فيما اتهمها آخرون بعدم المبالاة وزادوا اللوم عليها، بـ اعتبارهم ردة فعلها غير محببة.


وهو ما دفع المدونة الشاب للخروج في بث جديد، للتعقيب على الأمر، موضحة أنها تفاجأت بما رأت، وأنها معروفة بعدم استقبالها لأي ضيف عبر خاصية البث المباشر، ولطالما سُئلت عن السبب وراء ذلك.

مبينة أن ردة فعلها طبيعية، وأنها فوجئت في البداية ولم تستوعب الصورة التي رأتها، كون أن بعض الفتيات يركزون الكاميرا على الحائط أو الأرض أو حتى الطاولة، بهدف عدم إظهار وجههنَّ في خاصية البث.

وأكدت مودل روز في تعقيبها أنها توقعت أن يكون الضيف فتاة، مما دفع بها للتركيز لفهم الصورة التي ظهرت أمامها، وعند استيعابها للأمر، لم تتمالك نفسها ودخلت في موجة من الضحك، وأغلقت البث المباشر.