هنا الزاهد ترد على منتقدي ظهورها في كابينة الطائرة وتحسم الجدل حول سيرها على خطى محمد رمضان

فن ومشاهير

صور.. هنا الزاهد ترد على منتقدي ظهورها في كابينة الطائرة وتحسم الجدل حول سيرها على خطى محمد رمضان

19 نوار 2021 18:03

نفت الفنانة هنا الزاهد الاتهامات الموجهة إليها، بـ السير على خطى مواطنها محمد رمضان وتجاوز القوانين الخاصة بـ الطيران المصري، بعدما شاركت صورة جديدة لها عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها وهي تجلس داخل قمرة القيادة إلى جانب الطيار.



هنا الزاهد

وقالت النجمة الشابة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، موضحة أنها ملتزمة بالقوانين المصرية.

وكتبت:" للتوضيح.. للناس إلي بتقول بتصور ازاي في الكابينة.. الطيارة ما فيها كابينة أصلاً.. وزي ما أنتم شاي فين فيه واحد قاعد جنب الطيار.. بـ صور من السياح في تنزانيا.. ده طيران تنزاني ومش ممنوع تقعد هنا جنب الطيار".

وأتى توضيح الفنانة المصرية بعد ساعات قليلة من مطالبة الإعلامي أحمد موسى، وزير الطيران المصري محمد منار بـ الوقوف على الواقعة والاطلاع على تفاصيلها، مشدداً على ضرورة متابعة القضية.


هذا وقد توجهت الزاهد إلى تنزانيا لـ الاستجمام وقضاء عطلة الصيف خارج مصر، وأعلنت عن الأمر من خلال منشور مقتضب، أشارت فيه إلى سفرها دون الكشف عن وجهتها إلى أن شاركت صورتين جديدتين لها.

بدت في إحداها وهي تقف في ساحة أحد المطارات وفي خلفها طائرة مروحية، بينما بدت في الصورة الثانية وهي تجلس إلى جانب الطيار فيما يجلس أحد الأشخاص في الخلف.


وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة هنا الزاهد في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " النمر" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" نيرمين الفقي، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، محمد رياض".

والعمل من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، وتناول العمل في قصته على صناعة الذهب والصائغين وبائعيه، إلى جانب بعض القصص العاطفية العاصفة، التي تظهر بتدرج خلال حلقات العمل.

كما تصدرت النجمة المصرية مؤشرات محرك البحث غوغل قبل شهر رمضان المبارك، إثر عرض مسلسل " حلوة الدنيا سكر"، والذي خاضت من خلاله بطولتها المطلقة الأولى.

وتميز العمل بـ تعدد حكاياته التي سُردت أحداث كل منها في خمس حلقات منفصلة، تغيير في كل واحدة منها أبطال العمل، حيث شهدنا تغيير طاقم العمل في كل حكاية بـ استثناء وجود هنا الزاهد التي خاضت بطولة جميع حلقات العمل.