هنا الزاهد تساند حورية فرغلي

فن ومشاهير

حورية فرغلي تتصدر بدعم من هنا الزاهد .. إليكم ما فعلته الأخيرة

8 كانون الثاني 2021 17:18

لازالت ردود الأفعال تتوالى على هامش تصريحات الفنانة حورية فرغلي الأخيرة، والتي انطلقت من قبل بعض نجوم الفن المصري ، والذين كان آخرهم الفنانة هنا الزاهد التي ساندت مواطنتها الفنانة حورية فرغلي، وشدت على روحها معنوياً من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هنا الزاهد تساند حورية فرغلي

إذ نشرت الفنانة المصرية صورة لمواطنتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت عليها قائلة:" الجميلة من الداخل والخارج... حورية فرغلي".

وأتت خطوة هنا الزاهد اتجاه الفنانة الشهيرة عقب تعبير الأخيرة عن ألمها الشديد من تغير أصدقائها المقربين في الوسط الفني عليها، ولاسيما من وقفت إلى جانبهم في أحلك الظروف و أمرّها، بعدما تعرضت لحادث أسفر عن تشوه وجهها وتأثيرها على حاستي الشم والتذوق لديها، وهو ما اضطرها للابتعاد عن عالم الفن.


هذا وقد سبق النجمة الشابة في دعم ومساندة مواطنتها كل من الفنانين، مصطفى درويش و محمود عبد المغني الذين نشرا صورة فرغلي عبر حساباتهما الرسمية في تطبيق INSTAGRAM.

حيث علق مصطفى درويش قائلا:" " جميلة القلب والمظهر حورية فرغلي... كل إلي اشتغل معك وعرفك... شهد لك بطيبة القلب وجمال الروح و حبك للجميع... ما تزعلي على شان الكل اتلهى... لأن ده حال الدنيا".

و أضاف:" كل واحد يعافر في اتجاه وينشغل حتى عن أقرب الناس ليه... بس إلي لازم تعرفيه... أن الكل يحبك... وننتظر عودتك أحسن من ذي قبل".


أما الفنان محمود عبد المغني، فعلق بالقول:" كنت و ستظلين جميلة... قلبا وقالبا... أزمة وهـ تعدي".


و بالعودة إلى الفنانة هنا الزاهد، تضع الممثلة الشابة الآن لمساتها الأخيرة على مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما والفن المصري.

والذي يندرج في فئة الأعمال المتصلة المنفصلة " ستكوم" باعتباره يقوم على عدة حكايات قصصية، كل واحدة منها ستُستعرض أحداثها في خمس حلقات، ومع كل حكاية سنشهد تغيراً في القصة و أبطالها، باستثناء وجود هنا الزاهد التي ستطل على متابعي الشاشة الفضية في جميع قصص العمل.

أما آخر أعمال النجمة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018، إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون.

النهضة نيوز