أسباب انفصال نادين نجيم عن زوجها هادي أسمر

فن ومشاهير

فيديو.. نادين نجيم تصرح لأول مرة بـ أسباب انفصالها عن زوجها هادي أسمر

19 نوار 2021 20:19

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لأول مرة عن أسباب انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، خلال استضافتها في برنامج MTV 40، كما تطرقت للحديث عن نجاح مسلسل " عشرين/ عشرين"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.



نادين نجيم

وفي تفاصيل الخبر، تناقلت العديد من الصفحات المهتمة بـ أخبار المشاهير، مقطع فيديو مجتزأ من لقاء الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع برنامج " MTV 40"، بدت فيه النجمة اللبنانية، وهي تعقب لأول مرة على سؤال وجه لها حول أسباب طلاقها من زوجها المهندس هادي الأسمر.

حيث أشارت إلى أنها اتخذت قرارها بالانفصال بعد تفكير عميق، ومنحها علاقتها الزوجية أكثر من فرصة بهدف الاستمرار، إلا أن فقدان السعادة في حياتها الزوجية، جعلها تخطو اتجاه الطلاق.

وتحفظت نجيم عن ذكر باقي الأسباب، قائلة:" باقي الأسباب تبقى بيني وبينه وداخل المنزل.. ولكن بكل بساطة أنا لم أكن سعيدة.. واليوم أنا أعيش من أجل طفليِّ هيفين وجيوفاني.. وفي الكثير من الأوقات أضحي وأصمت أمام الكثير من الأمور من أجلهم.. أبلع الموس على الحدين".


وعن حياتها المهنية، تطرقت النجمة الشهيرة للحديث عن نجاح مسلسلها عشرين/ عشرين، الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم السوري قصي خولي، مؤكدة سعادتها بالأصداء الإيجابية التي رافقت العمل منذ بدء عرضه على شاشات التلفزة خلال موسم دراما رمضان الماضي.

كما استذكرت والدها الراحل بـ غصة وحرقة، وذرفت الدموع عند سردها لتأثره ببعض مشاهد أعمالها والفرح الذي كان عتريه عند نجاحها، معبرة عن ألمها برحيله واشتياقها له، بـ القول:

" اشتقت له.. كان يفرح عند نجاحي ويتأثر مع مشاهد أعمالي.. رحل باكراً.. وكانت الستة أشهر الأخيرة بـ حياته صعبة جداً حين مرض وأنهك وتعب".

يذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي، حققا نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم دراما رمضان الماضي، عقب عرض مسلسهما " عشرين/ عشرين"، المؤجل عرضه من موسم دراما 2020.

والذي خاضا بطولته إلى جانب مشاركة نخبة من نجوم الفن والدراما اللبنانية والسورية، نذكر منهم:" فادي إبراهيم، كارمن لبس، طوني عيسى، رواد عليو، رامي عياش، ماريتا الحلاني" وغيرهم.