الرسالة التي أبكت بلقيس

فن ومشاهير

نادين نجيم توجه رسالة إلى الفنانة بلقيس والأخيرة ترد عليها بالدموع

13 نيسان 2021 18:39

لا يخفى على الجميع الاحترام والمحبة الكبيرة التي تحملها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في قلبها، للفنانة نادين نجيم، والتي صرحت بها ذات مرة في لقاء مصور، مبينة أنها تعتبرها حالة خاصة، وترى فيها الكاريزما، الحضور والجمال.



بلقيس ونادين نجيم

وهو ما عبرت عنه مرة جديدة، مساء يوم أمس الاثنين، عقب توجيه الفنانة اللبنانية رسالة صوتية مسجلة، عرضت عليها خلال حلولها ضيفة على أحد برامج قناة الجديد.

أشادت من خلاله نجيم بقوة وشجاعة بلقيس، مستذكرة تجاوز الأخيرة لمرض الاكتئاب الذي أصيبت به قبل فترة وجيزة من الآن، وهو ما أدمع عيناي الفنانة اليمنية وأبكاها.

وهو ما عقبت عليه الأخيرة بالإشارة إلى أن نجيم مرت بحالة مشابهة لما مرت به هي، جراء إصابتها بـ عصف انفجار بيروت، وأنها عانت كثيرا حتى تجاوزت تلك المرحلة، مبينة أنهما تتشابهان بالعديد من الأمور.


وهذه ليست المرة الأولى، التي تعبر فيها الفنانة بلقيس عن حبها لـ نادين نجيم، خلال حلولها ضيفة على برنامج شربل يستقبل، المعروض على شاشة قناة CNN الأمريكية.

حيث قالت:" أحبها جداً رغم أي هجوم من الممكن أن يقال عنها... تقنعني... بالنسبة لي هي حالة خاصة... كاريزما... جمال... حضور... شاء من شاء... و اعترض من اعترض".

مشيرة إلى أنها لو خيرت، فستختارها لأداء شخصيتها في عمل درامي، من شأنه أن يتناول سيرتها الذاتية، مشيرة إلى أنها أعجبت بأداء نجيم في أكثر من عمل درامي.

هذا وكشفت بلقيس مؤخرا عن إصابتها بـ متلازمة الكوخ، جراء التزامها بـ العزل المنزلي لفترة زمنية طويلة، وذلك في تصريح خاص لموقع ET بالعربي.

إذ قالت:" تسبب العزل المنزلي بـ إصابتي بالسلبية.. حتى أنني كنت لا أرغب برؤية وجهي في المرآة.. لأكتشف بعد ذلك أنني مصابة بـ متلازمة الكوخ وهي حالة طبية... زوجي حاول مساعدتي كثيرا إلا أنني لم أنشط وأستجب لأحاديثه الإيجابية".

أما عن طريقة الشفاء، فنقلت صحيفة عكاظ السعودية إلى أن النجمة اليمنية، خضعت لعدة جلسات من التأمل ( اليوغا) وعلى إثرها تحسنت حالتها النفسية وتجاوزت إصابتها بـ متلازمة الكوخ.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بلقيس، أغنية " حالة جديدة"، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي سعد المسلم، فيما كتب كلمات الراب فيها كوين جي هادي، وألحان عبد العزيز الويس ومن توزيع علي المتروك ومكس وماستر صهيب العوضي.