في اليوم العالمي للمرأة.. نادين نجيم تستعرض ندوب وجهها وتوجه رسالة تحفيزية إلى نساء العالم العربي

فن ومشاهير

في اليوم العالمي للمرأة.. نادين نجيم تستعرض ندوب وجهها وتوجه رسالة تحفيزية إلى نساء العالم العربي

8 آذار 2021 16:40

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة مركبة، استعرضت في جزء منها الندوب التي استوطنت وجهها، إثر إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، بينما أطلت في الجزء الآخر بـ مكياج الوجه الكامل الذي استطاعت من خلاله إخفاء علامات الألم التي طُبعت على وجنتها وشفاهها.



نادين نجيم في اليوم العالمي للمرأة

وتوجهت ملكة جمال لبنان السابقة والفنانة إلى النساء بـ رسالة تحفيزية، تشيد بكل امرأة قوية، صمدت في وجه المحن وقاومت الظروف، وعلقت:

" المرأة القوية... قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية... لتبقى صامدة طوال الوقت... فهي تصنع سعادتها بنفسها... دون انتظار أحد... المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان... هي أقوى كائن على وجه الأرض...".

واستطردت:" كوني قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك... رغم ما يحدث..."، قبل أن تختتم منشورها بـ تحية مقتضبة، وجهتها إلى المرأة اللبنانية على وجه الخصوص وللعربية بالعموم.

جاء في نصها:" تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها... بظل كل ما يحدث في لبنان... وتحية للمرأة العربية لأنها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتى المجالات...".

وتابعت:" رأيتها في الصفوف الأولى... فكانت كـ القائد لمن حولها... ورأيتها في الصفوف الأخيرة... فكانت كـ الحارس لعائلتها... و رأيتها في المنتصف... فكانت كـ التوازن بين عقلها وقلبها... يوم المرأة العالمي".


الجدير بالذكر أن عصف انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع في الرابع من شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020، تسبب بالكثير من الدمار الذي طال مناطق وأحياء شتى في العاصمة اللبنانية، كما خلف ورائه عشرات الشهداء وآلاف الجرحى.

اقرأ أيضا: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. جاد شويري يطلق تحدي اسم الأم وهذه التفاصيل

وكانت الفنانة نادين نجيم من أبرز المشاهير المتضررين من جرائه حيث أصيبت بجروح بالغة طالت وجهها وجسدها الأمر الذي اضطر الأطباء لإخضاعها لعملية جراحية فور وصولها إلى المستشفى استغرقت حينها ست ساعات، قبل أن تجري جراحة تجميلية أخرى استغرقت ساعة ونصف من الزمن، بهدف إخفاء علامات خيوط الجراحة التي خضعت لها جراء تشوه وجهها وإصابته بشكل بالغ في الانفجار.

اقرأ أيضا: أغنية كان ياما كان.. رسالة روان بن حسين إلى النساء في اليوم العالمي للمرأة

من جهة أخرى، أغلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قبل أشهر قليلة، انضمامها إلى بطولة مسلسل " صالون زيزي"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

بينما تنتظر عرض مسلسل "عشرين/ عشرين"، المؤجل طرحه منذ موسم دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب النجم السوري قصي خولي، والبوب ستار اللبناني رامي عياش.