منة عرفة تؤكد خبر خطوبتها وتحسم الجدل حول هوية العريس

فن ومشاهير

منة عرفة تحسم الجدل حول ارتباطها بـ الفنان محمود المهدي

20 نوار 2021 13:08

أكدت الفنانة المصرية منة عرفة خبر خطوبتها، واحتفظت بـ هوية العريس لنفسها، موضحة أنها تحترم رغبته الشخصية في البقاء بعيداً عن الأعين، وعدم نشر خصوصيته عبر منصات التواصل الاجتماعي.



منة عرفة

وأشارت النجمة الشابة في تصريحات صحافية إلى اللغط الذي أثير يوم أمس الأربعاء، حول ارتباطها بـ زميلها الفنان محمود المهدي، مؤكدة أن الصورة المنتشرة لهما وخبر ارتباطهما، ما هو إلا خطأ ناتج عن بعض الاجتهادات الشخصية.

وأعلنت عرفة قبل يومين خبر ارتباطها رسمياً بـ عقد خطوبة، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" خُطبت للتو"، وأرفقته بـ صورة كرتونية لشاب وفتاة، كُتب عليها:" هو سأل وهي أجابت بـ نعم".


واستغرب العديد من النشطاء إعلان منة المفاجئ والذي جاء بعد أيام قليلة من إعلان خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان، ارتباطه رسمياً بـ ملكة جمال مصر لعام 2017 الشابة فرح شعبان.

واعتبر البعض أن منشور النجمة الشابة، ما هو إلا دلالة واضحة على الغيرة، بينما وجد آخرون أن ما فعلته دليل على القوة التي تتمتع بها وقدرتها الكبيرة على التجاوز دون الالتفات إلى الوراء.

هذا وقد انطلق بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي في تحليلاتهم وتكهناتهم حول هوية عريس منة، إلى ذكر اسم النجم الشاب محمود المهدي، واستعراض بعض الصور التي تجمع الثاني.

مؤكدين أنه العريس وأن علاقتهما ليست بجديدة، وهو ما أعجب بعض المتابعين الذين أبدوا تفاعلهم مع المنشور، ومن التعليقات:" بصراحة أحلى من خطيبها الأول".


يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة المسلسل الكوميدي " إسعاف يونس"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور"، والذي استقبل في حلقاته كوكبة من الفنانين بصفة ضيوف شرف.

على غرار:" عبير صبري، أمير كرارة، أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي"، وقد عرض مسلسل إسعاف يونس مؤخراً، عبر شاشة منصة Watch It الرقمية، وقام بـ إخراج المسلسل المخرج معتز التوني.