منة عرفة توجه رسالة إلى الحاسدين

فن ومشاهير

فيديو.. رسالة منة عرفة للحاسدين: ارحموني

20 آذار 2021 19:03

اعتلى اسم الفنانة المصرية منة عرفة، مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية ومصر، بعد تداول مقطع فيديو قصير، خرجت به مساء يوم أمس الجمعة، على الجمهور، قبل أن تعود منة عرفة، وتنشره في خاصية القصص القصيرة الملحقة في حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


منة عرفة توجه رسالة إلى الحاسدين

وجهت من خلاله رسالة صريحة وواضحة إلى الحاسدين، للكف عن النظر إلى حياتها، مستعرضة بعض التفاصيل التي مرت بها خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدة على أن حياتها ليس خالية من المشاكل والمصائب.

حيث قالت:" هذا الكلام موجه للأشخاص الذين عيونهم في حياتي... أنا ما الذي سوف يحصل لي أكثر من ذلك... منذ عشرين يوما وأنا أعاني من مشاكل متتالية... أصبت بحروق في اليد... إضافة إلى ظهور مشاكل لدي في الغدة... كما أنني مرهقة و سأخضع قريبا لإجراء أشعة لـ المخ... حتى كلابي مرضى بـ مرض بارفو... وهو يؤدي إلى الموت".


وطالبت الفنانة الشابة جميع الحاسدين بـ توجيه أنظارهم إلى أشخاص آخرين غيرها، كون الحمل ثقيل عليها لوحدها، إذ قالت:" أتمنى من هؤلاء الناس أن يروا أحدا آخر... لا يجب أن يكون كل شيء عليِّ... الحمد لله على كل شيء...".

وأضافت:" الناس الذين واضعين أفواههم في كل حياتي... ارحموني... عشرين يوما من المصائب التي تحل عليِّ... أتوجه بـ كلامي هذا لجميع الأشخاص الذين يقولون لي بأن حياتي مثل الفل... وليس لدي مشاكل".

آخر أعمال الفنانة منة عرفة

وعلى الصعيد الفني، عرض للفنانة الشابة منة عرفة مؤخرا، مسلسل " إسعاف يونس"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:"سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور"

كما حلَّ على العمل بعض النجوم بصقتهم ضيوف شرف، وهم:" عبير صبري، أمير كرارة، أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل إسعاف يونس، عرض مؤخرا على شكل حلقتين في الأسبوع، وذلك عبر شاشة منصة Watch It الرقمية، وقام بـ إخراج العمل المخرج معتز التوني.