ياسمين صبري تتصدر بـ إطلالة بيضاء ساحرة

فن ومشاهير

صور.. ياسمين صبري تتصدر بـ إطلالة بيضاء ساحرة

20 أيار 2021 13:52

تعد الفنانة ياسمين صبري من النجمات الناشطات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يتجلى واضحاً في المنشورات والـ صور الدورية التي تشاركها عبر حساباتها الرسمية المختلفة، والتي تسعى من خلالها للبقاء أمام أعين الجمهور وبين أوساط محبيها عبر الإنترنت.



ياسمين صبري

واستطاعت النجمة المصرية الشابة، استقطاب أنظار رواد منصة تطبيق INSTAGRAM إليها، وتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد مشاركتها عدة صور جديدة عبر حسابها الرسمي في التطبيق.

تألقت فيها بـ إطلالة بيضاء نقية، تميزت بالهدوء والبساطة، حيث بدت مرتدية فستاناً طويلاً بـ اللون الأبيض النقي، زينته بعض التفاصيل الصغيرة، المتمثلة بـ طبقات قماش الشيفون الكاشف وطبقات الدانتيل الناعم.


وتميزت قصة الفستان بـ الأكمام الطويلة والأزرار، التي نتج عنها شق عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، والذي كشف عن ساقيها بطريقة أنثوية راقية، بعيدة عن التكلف والابتذال.

واستكملت ياسمين ظهورها بـ مكياج الوجه الهادئ، وصففت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف، ونسقت مع إطلالتها قبعة نسائية عريضة، وبعض الحُليِّ والزينة النسائية.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع ظهور ياسمين صبري وإطلالتها من خلال علامات الإعجاب التي أرفقوها بالمنشور والتعليقات الإيجابية التي تغزلوا بها من خلالها، والتي جاء فيها:" حبيبتي"، و" قمر"، و" أبو هشيمة لسا بضحكك ولا لأ"، و" وش هـ الجمال"، و" أجمل ست".

هذا ولم يخلو الأمر من بعض المقارنات التي جرت بين شكل النجمة المصرية وبعض النجمات الأخريات، إذ أشار أحد الأشخاص في تعليقه إلى الشبه الكبير الذي بات يربطها بـ الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالقول:" للوهلة الأولى فكرتك نادين نجيم.. صرنا ما نفرق بينكم".

فيما أكد متابع آخر على الشبه الكبير الذي يربطها بـ خطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، بـ القول:" عليَّ الطلاق جورجينا الغلابة".


تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي، دون أن تكشف الأسباب وراء وذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية"، الذي عرض قبل عام من الآن.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم.