انتصار الشراح في ظهورها الأول منذ تعرضها للأزمة الصحية

فن ومشاهير

صور.. محمد العجيمي يكشف مستجدات الحالة الصحية لـ الفنانة انتصار الشراح والإعلامية مي العيدان تدعو لها

22 أيار 2021 14:27

طمأن الفنان محمد العجيمي جمهوره ومحبي الفنانة الكويتية انتصار الشراح على حالها، ونشر صورة جديدة تجمعه بها من داخل المستشفى، بدت فيها وهي ترقد على سرير المرض والابتسامة تزين وجهها رغم علامات التعب.



انتصار الشراح

وطلب النجم الكويتي القدير من متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ الدعاء لـ مواطنته بـ الشفاء العاجل، مطمئناً إياهم على حالتها الصحية بـ الإشارة إلى أنها تتجاوب مع العلاج، حيث كتب:" لا تنسوا الفنانة القديرة انتصار الشراح من دعائكم بـ الشفاء العاجل.. الحمد لله قاعدة تتجاوب للعلاج..".


وبدورها نقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة النجمين، وشاركتها عبر حسابها الرسمي في التطبيق، داعية الله بأن يشفي النجمة القديرة ويلبسها ثوب العافية.

إذ كتبت:" الفنان محمد العجيمي يطمئن الجمهور على صحة الفنانة القديرة انتصار الشراح ويزورها بـ المستشفى.. الله يشفيك ويعافيك يا انتصار.. و يرجعك لبيتك ولأسرتك ولعيالك ولمحبيك..".

كلام الإعلامية الكويتية وصورة العجيمي، أثاروا تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشورات بالدعاء للنجمة القديرة بـ الشفاء والعافية ودوام الصحة، ومن التعليقات:" الله يشفيها ويشفي كل مريض"، و" الله يعافيها ما تشوف شر"، و" حمد لله".

و" ألف سلامة"، و" الله يشفيها ويعطيها الصحة والعافية"، و" شكراً والحمد لله على سلامتها وحشتنا"، و" الله يشفيها ويجمعها في بيتها مع أسرتها.. وهي موفورة الصحة والعافية يا رب"، و" حبيبتي الله يقومها بـ السلامة"، و" الله يشفيها ويعافيها ويقومها بـ السلامة".


وأتى المنشور بعد نحو شهرين من تدهور الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح، إثر معاناتها من نقص نسبة الأكسجين في الدم وإصابتها بـ بكتيريا الدم، مما استدعى نقلها لـ قسم العناية المركزة داخل إحدى مستشفيات الكويت.

هذا وقد عانت الشراح قبل ثمانية أشهر على الصعيد الصحي، بفعل بعض المضاعفات التي ألمت بها، إثر خضوعها لـ عملية جراحية، لإزالة تقرحات في المعدة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مسلسل" سينمائيات 2020"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو عمل اجتماعي يضيء على الواقع بأسلوب كوميدي، من تأليف عبد العزيز المسلم و إخراج نواف سالم الشمري، و شارك فيه نخبة من النجوم نذكر منهم: " هيا الشعيبي، شوق، جمال الشطي، عبد الله الخضر".