بعدما نشرت صورته.. تعرفوا على خطيب الفنانة هيا مرعشلي

فن ومشاهير

هيا مرعشلي برفقة شاب في حمام السباحة وصفحة فنية تكشف هوية حبيب الفنانة الشابة

23 أيار 2021 15:19

حسمت إحدى الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير الجدل الدائر حول ارتباط الفنانة هيا مرعشلي، بـ النجم السوري ناصيف زيتون، وهو الخبر الذي تجدد وعاد للتداول بعدما شاركت النجمة السورية يوم أمس، صورة جديدة جمعتها بـ شاب دون أن تكشف عن وجهه.



خطيب هيا مرعشلي

وفي تفاصيل الخبر، أثارت الفنانة هيا مرعش لي الجدل حول ارتباطها بـ الفنان ناصيف زيتون، إثر مشاركتها صورة جديدة جمعتها بـ شاب في حمام السباحة، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث حرصت النجمة على إخفاء وجه الشاب وعدم التعليق على المنشور، مما أحدث بلبة بين أوساط المتابعين، الذين تكهنوا بـ ارتباطها بـ النجم السوري، بعد مقاربتهم الشكل الخارجي له مع الشاب الظاهر في الصورة.


إلا أن أحد الحسابات الناشطة على التطبيق، نفى ارتباط النجمين الشهيرين، وأكد على ارتباط هيا بـ شاب سوري من خارج الوسط الفني، موضحة أنه من يظهر في الصورة ويدعى " يوسف".

وأوضح الحساب، أن هيا ويوسف مرتبطان منذ نحو عام وعلاقتهما رسمية، وبين المصدر أن الأخير يعمل في مجال السيارات وكان يعمل في قطر، وقد أطل الثنائي في الصورة التي جمعتهما والتي نشرتها هيا عبر قصة INSTAGRAM، وهما يتبادلان النظرات الرومانسية داخل حوض السباحة.



هذا وقد شوقت الفنانة الشابة جمهورها لـ خطوتها الجديدة، دون أن تكشف عنها، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته قبل فترة وجيزة، حيث نشرت صورة لقارورة زجاجية تستخدم في المخابر الطبية، مرفقة إياها بتعليق:" عم حضر لشيء... شو بـ تتوقعوا؟".

وهو ما أطلق تكهنات الجمهور حول عودتها لـ استكمال دراستها في قسم الكيمياء أو توجهها لإطلاق علامة تجارية للعطور تحمل اسمها، إلا أن النجمة الشابة لم تؤكد أو تنفي أو تعلن حتى اللحظة عن مشروعها الجديد.

يذكر أن الفنانة هيا مرعش لي، حضرت مؤخراً من خلال بطولة مسلسل " قيد مجهول"، الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن، ومن إخراج السدير مسعود.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عيد، نظلي الرواس، إيهاب شعبان".