رضوى الشربيني تثير تفاعل الجمهور بـ رسالة غامضة لأحد الأشخاص: أنا الظالمة المفترية

فن ومشاهير

رضوى الشربيني تثير تفاعل الجمهور بـ رسالة غامضة لأحد الأشخاص: أنا الظالمة المفترية

23 أيار 2021 15:38

واجهت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أحد الأشخاص بـ الكلام الذي يرويه عنها أمام الناس، دون أن تسميه أو تكشف عن هويته، وذلك من خلال منشور قصير مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



رضوى الشربيني

وكتبت مقدمة برنامج "هي وبس " عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" أنا الظالمة المفترية.. الغلطانة والمستفزة في رواية أحدهم.. وهذا إمضائي.."، وأرفقت المنشور بـ تعبير رمزي على شكل وجه يدمع من كثرة الضحك، فيما علقت بسخرية على المنشور، قائلة:" بسيطة خالص".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين انهالوا على المنشور، معبرين عن آرائهم حول السبب الذي يدفع البعض للتحدث عن الإعلامية الشهيرة من وراء ظهرها.

ووجد البعض أن الرجال ككل سيرونها كـ سيدة قوية ومفترية، نظراً لاتجاهها الدائم في توعية وتحفيز المرأة على المواجهة، فيما رأى البعض الآخر أن كل فرد سيء في قصة شخص آخر، كل بحسب توجهه وقصته.

ومن التعليقات:" كلنا سيئون في قصة أحدهم"، و" أحلا حاجة سمعتها النهار ده وعاوز أقولها للكل بـ تريح"، و" والله نحبك مثل ما أنتِ"، و" فدوة لقلبك تنحبين"، و" مش أحدهم الرجال كلهم"، و" ما يهزك ريح"، و" يتحرق أحدهم ده"، و" في رواية الرجالة عاملة حرقان أنتِ يا رضوى"، و" لو تعرفي دورك الكبير بعد الله.. فـ تخليصي من همومي.. نحبك من كل قلبي"، و" حلوة".


وجاء منشور الإعلامية المصرية بعد نحو شهر من عودتها إلى عالم الشاشة التلفزيونية واستكمالها تصوير برنامجها " هي وبس"، والذي أتى بعد خمسة عشر يوماً من رحيل والدتها، وافتتحت مقدمة البرنامج الحلقة حينها، بكلمة مقتضبة، أعربت فيها عن سبب استئنافها تصوير البرنامج على الرغم من أنها كانت مخيرة بـ أخذ فترة من النقاهة.

مبينة أنها لطالما كانت تشجع النساء على المضي وعدم الوقوف على الجرح والبكاء، قبل أن تشدد على ضرورة المواجهة في كل شيء حتى في مثل هذه المواقف، قبل أن تنهمر بـ البكاء على والدتها والقول أن خروجها كما يشجع البعض يشجعها على الصبر.

وقالت:" اختبار صعب والحياة امتحان... كل واحد فينا عنده امتحان مختلف... وكل واحد منا يُمتحن بقدر استطاعته... لكن أنا هي... هي الست التي كانت تقول لكِ سوف تمر... وأنا متأكدة أنها ستمر... بـ الصبر والدعاء والصلاة ستمر...".

واختتمت:" أنا خرجت اليوم رغم أنه عندي الاختيار بعدم الخروج... وأن أنتظر لـ بعد رمضان... ولكن أنا صممت أن أخرج... لأنني كما أشجعكِ أنا أيضا أشجع نفسي".