جنا عمرو دياب تكشف عن إصابتها بـ ADHD.. تفاصيل المرض الذي تعاني منه ابنة الفنان المصري الشهير

فن ومشاهير

جنا عمرو دياب تكشف عن إصابتها بـ ADHD.. تفاصيل المرض الذي تعاني منه ابنة الفنان المصري الشهير

25 نوار 2021 11:24

شاركت جنا عمرو دياب الجمهور المتابع لها حول العالم، بـ تفاصيل معاناتها من متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه إلى جانب إصابتها بـ اضطراب الهلع والقلق، وهو ما لفت الأنظار إليها وجعلها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث غوغل.



جنا عمرو دياب اضطراب الهلع والقلق وفرط الحركة

شرحت الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، تداعيات إصابتها بـ متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه " ADHD" إلى جانب اضطراب الهلع والقلق الذي شخصت به، على دراستها والنظرة التي أخذت عنها من قبل إدارة مدرستها، وكيفية تواصلهم مع ذويها وإخبارهم بـ عدم جدارتها للاستكمال دراستها في المدرسة، نظراً لعلامتها الضعيفة، وكيفية تعامل والديها مع الأمر.

وقالت جنا في تصريح خاص لـ موقع ET بالعربي:" خاب أملي بـ مدرستي.. خرجت لأقول لكل الذين تم تشخيص إصابتهم بـ اضطراب الهلع والقلق وبـ متلازمة فرط الحركة وتشتت الانتباه أنتم لستم وحدكم.. وأنا أيضاً مثلكم.. عندما كنت في المدرسة دعمني أصدقائي ولكن لم يكن منهم من يشبهني لناحية الإصابة.. لذا قررت الاعتراف بذلك لكل من يعانون أنا أشبهكم..".


وأضافت:" عانيت أثناء دراستي في المرحلة الثانوية وحصلت على علامات ضعيفة.. وذلك على الرغم من دراستي واجتهادي.. حيث تساوت علاماتي عند الدراسة وعدم الدراسة.. ولم يتم تشخيص إصابتي إلا عقب عامين من خروجي من المدرسة الثانوية..".

وعن أعراض إصابتها، أوضحت:" أجد صعوبة في التركيز أثناء القراءة وأعاني من قصور في الانتباه.. أميل إلى نسيان الكثير من الأشياء.. كما أنني أميل للتحدث كثيراً مما يتسبب لي بالكثير من المشاكل الصوتية.. فـ الكلام الكثير يتسبب لي باحتكاك في الحبال الصوتية.. مما ينتج عنه ورم.. يجعلني أفقد صوتي في بعض الأحيان..".

معلومات عن جنا عمرو دياب

تدخل الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب عاملها العشرين في شهر حزيران/ يوليو المقبل، إذ أنها ولدت في العام إذ أنها ولدت في العام 2001، وتدرس حالياً الأدب الإنكليزي في محل إقامتها مدينة لندن.

تملك جنا حساباً على موقع " دي بوب"، تستخدمها لـ تسويق وبيع الملابس، كما أنها تكتب الأغاني بـ اللغة الإنكليزية وتغني، وقدمت خلال الفترة الماضية عدداً من الأغنيات وطرحتهم عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

قبل أن تقوم بالتعاون مع الملحن بلال سرور، بـ وضع لحن لأغنية " جميلة" والتي شاركت والدها في غناء بعض كلماتها الخاصة، وبرزت فيها وهي تغني الكلمات الإنجليزية، وقد تم طرح أغنية جميلة، قبل عامين ضمن ألبوم " سهران".


جرأة وإثارة جنا عمرو دياب

برز اسم جنا عمرو دياب قبل عامين، بعد توجهها لمشاركة صورها وبعض تفاصيل يومها على صفحاتها الرسمية الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تميزت فيها بـ ظهورها بـ ملابس جريئة إلى جانب قيامها ببعض الحركات الراقصة المثيرة، وظهورها عدة مرات إلى جانب شاب أجنبي، والتعبير عن حبها له.

الأمر الذي عرضها لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، الذين صنفوا إطلالاتها وأطروها ضمن فئة الجرأة والإثارة، واعتبروها غير لائقة بـ فن ومسيرة والدها عمرو دياب.