خطيب منة عرفة يجاهر بـ هويته ويغازلها بطريقة طريفة

فن ومشاهير

صورة.. خطيب منة عرفة يجاهر بـ هويته ويغازلها بطريقة طريفة

26 نوار 2021 17:09

كشف الفنان محمود المهدي عن تفاصيل علاقته بـ الفنانة منة عرفة، بعد تداول أخبار حول خطوبتهما، وتفنيد النجمة الشابة لتلك الأنباء، واعتبارها أن الـ صورة المتداولة لهما، فُهمت على نحو خاطئ.



محمود المهدي خطيب منة عرفة

وصرح النجم المصري الشاب بـ حقيقة ارتباطهما، في منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أرفقه بـ صورة جديدة تجمعهما سوياً، علق عليها بالقول:" ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة".

وهو ما تفاعلت معه النجمة الشابة بشكل إيجابي، حيث علقت قائلة:" آمين يا رب"، قبل أن تنهمر تعليقات محبيهما على المنشور، والتي تمنوا فيها لهما دوام الحب والسعادة.

وجاء في التعليقات:" مبروك ربنا يسعدكم"، و" ربنا يتمم على خير ويخليكم لبعض"، و" ربنا يخليكم لبعض"، و" حلوة أوي الدعوة ربنا يكملكم على خير"، و" مبروك"، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية، التي شككت في ارتباط النجمين الشابين.


وأتى هذا عقب أيام قليلة من نفي منة عرفة، خبر ارتباطها بـ الفنان محمود المهدي، إذ قالت في تصريحات صحافية أن الجمهور فهم الصورة التي تجمعهما بشكل خاطئ، وربط خطوبتها به، جاء على خلفية بعض الاجتهادات الخاطئة، وأن خطيبها لا يود الكشف عن هويته وهو ما جعلها تتحفظ عن نشر أي معلومات حوله.

وأعلنت الفنانة منة عرفة خبر خطوبتها في التاسع عشر من شهر أيار/ مايو الحالي، ونشرت صورة كرتونية لـ عروسين، وعلقت عليها بـ:" تمت خطوبتي"، دون إضافة أية تفاصيل أخرى، قبل أن يتداول نشطاء عبر الإنترنت، المنشور وصورة تجمعها بـ الفنان محمود المهدي، والتكهن بـ ارتباطهما.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة المسلسل الكوميدي " إسعاف يونس"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور"، والذي استقبل في حلقاته كوكبة من الفنانين بصفة ضيوف شرف.

على غرار:" عبير صبري، أمير كرارة، أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي", وقد عرض مسلسل إسعاف يونس مؤخراً، عبر شاشة منصة Watch It الرقمية، وقام بـ إخراج المسلسل المخرج معتز التوني.