سجود نهى نبيل عند وصولها إلى دبي يضعها في مرمى الانتقادات اللاذعة

فن ومشاهير

نهى نبيل تسجد سجود شكر بعد وصولها إلى دبي وتتعرض لانتقادات لاذعة.. فيديو

29 أيار 2021 11:45

أحدثت الفاشينيستا نهى نبيل ضجة بين أوساط النشطاء، عقب مشاركتها شريط فيديو قصير، يوثق ردة فعلها وما قامت به لحظة وصولها إلى منزلها في مدينة دبي، حيث ظهرت وهي تسجد شكراً لله، وذلك في أول زيارة لها، بعد رفع حظر السفر والحظر المالي عن اسمها وحساباتها البنكية، على هامش ورود اسمها على قائمة التحقيق في قضية غسيل الأموال ( غسيل أموال المشاهير).



نهى نبيل

بدت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات في المقطع المرئي، وهي تدخل برفقة أبنائها إلى منزلهم في مدينة دبي، قبل أن تجثو على ركبتيها وتقبل الأرض، وتعلق:" وأخيراً وصلت دبي بلدي الثاني".

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM، المقطع المرئي، مما سهّل على النشطاء التعبير عن آرائهم حول ردة فعل المدونة المصرية المقيمة في الكويت، والتي جاءت في معظمها سلبية وناقدة لفعل نبيل.


وفي التعليقات:" إثارة جدل ليه واصلة بيت الله"، و" أكثر وحدة مزيفة بصفحات التواصل"، و" الحمد لله على السلامة يا دراما كوين"، و" عبالي داخل الحرم وايد أوفرت"، و" داخلة الجنة الأخت"، و" ليه مكة ولا المدينة"، و" صوروني وأنا أسجد جديدة هي"، و" يموتون على الاستعراض"، و" اسكت يا لساني اسكت"، و" ليه دخلت المسجد الحرام ولا المسجد الأقصى"، و" لو سجدت بدون تصوير وش يضرها".

سرقة حقيبة نهى نبيل

من جهة أخرى، تصدرت المدونة الشهيرة قبل أيام قليلة مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب حديثها عن وقائع وتفاصيل حادث سرقة حقيبتها الـ هيرميس Hermes.

حيث روت في عدة مقاطع فيديو قصيرة، تعرضها للسرقة على يد رجل استقبلته وعائلته في منزلها عطفاً عليهم، لـ مرورهم ببعض الظروف القاسية ونظراً لـ معرفتهم بهم، لتُصدم فيما مؤخراً بـ اختفاء حقيبتها الفارهة، وليتبين فيما بعد أن الضيف، هو من سرقها وباعها بثمن بخس زهيد.

براءة نهى نبيل من قضية غسيل الأموال

يذكر أن النيابة العامة في الكويت برأت نهى نبيل مؤخراً من الاتهامات الموجهة إليها، بـ التورط في قضية غسيل الأموال المعروفة بـ اسم أموال المشاهير، وقضت بـ رفع التحفظ عن أموالها وحساباتها البنكية.