نهى نبيل تكشف عن مسرب الـ فيديو المسيء وتبكي

فن ومشاهير

نهى نبيل تكشف عن مسرب الفيديو المسيء و تبكي بحرقة

21 نيسان 2021 11:35

بكت المدونة المصرية نهى نبيل، على الهواء، خلال حديثها عن تفاصيل الفيديو الخاص، الذي سُرب من داخل منزلها العام الماضي، وذلك خلال حلول نهى نبيل ضيفة على برنامج " علي ونجم".



نهى نبيل

وكشفت نجمة إعلانات سناب شات عن تعرضها للخيانة من قبل بعض الأشخاص المقربين منها، والذين تحفظت على الإفصاح عن هويتهم، موضحة أنهم اقتطعوا المقطع المرئي من الكاميرات الموجودة داخل المنزل، والذي تظهر فيه وهي توبخ نجلها الأكبر بألفاظ نابية وخارجة عن الحياء.

مشيرة إلى أنه وبسبب هذا الفيديو، تعرضت للمسائلة القانونية ولاسيما ورفعت عليها عدة قضايا، قبل أن تظهر براءتها، عقب عرضه على مختصين والذين أثبتوا براءتها من الألفاظ الخادشة الواردة فيه، بعد تأكدهم من أن تلك الكلمات النابية جاءت عن طريق التركيب.

هذا وأكدت نهى نبيل أنها لا تتبع الأسلوب الذي ظهر في المقطع المرئي مع أبنائها، مشددة أنها و لا يمكن أن توبخ أبنائها بمثل تلك الألفاظ، مدللة على ذلك بالمقاطع المرئية التي تظهر بها مع أبنائها والتي ترصد كيفية تعاملهم مع بعضهم البعض.

وعن مسرب الفيديو وإن تركته لينال جزاءه، أوضحت الفاشينيستا المصرية المقيمة في الكويت، أنها تنازلت عن حقها في القضية، كونه شخصا مقربا وممن يعيشون معها، بهدف المحافظة على تماسك العائلة وعدم تفككها.

كما تحدثت نجمة الإعلانات عن تبعات وتداعيات قضية الفيديو المسرب، مبينة أن ما أثر بها هو التشهير بـ ابنها وخجله وشقيقته من الذهاب إلى المدرسة، موضحة أنها لا توبخ نجليها أمام بعضهما البعض، فكيف لمثل هذا المقطع أن يظهر للعلن.

وقالت الإعلامية بحرقة أن هذا الفيديو هو جرح كبير في نفسها وهو الأكبر في حياتها، لأنه لم يرحمها بسببه أي أحد، ولم يساندها في أزمتها أي شخص، معقبة:" الله يلعن أبو صفحات التواصل الاجتماعي إلي خلتني أمر بهذه المعاناة".

من جهة أخرى، رفعت النيابة العامة في الكويت أمر التحفظ عن أموال نهى نبيل، عقب ثبوت براءتها من الاتهامات الموجهة لها بالتورط في قضية غسيل الأموال، المعروفة بـ اسم غسيل المشاهير.