نانسي عجرم تطرح أغنية حبك بيقوى

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتصدر بـ أغنية حبك بيقوى.. فيديو

29 أيار 2021 12:08

صعد اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتصدر قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك البحث غوغل، عقب طرحها مساء أمس الجمعة، أغنية جديدة بـ عنوان " حبك بيقوى"، وهي الأغنية الأولى من ألبومها الغنائي، الذي بدأت بالترويج له قبل يومين من خلال فيديو دعائي تحدثت فيه عن رغبة الإنسان في الهروب من الواقع والبحث عن الموسيقى والحب.



نانسي عجرم حبك بيقوى

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحدث أغنياتها " حبك بيقوى" عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، وتميزت الأغنية بـ اللهجة المصرية، وبكلماتها البسيطة، التي كتبت وكأن فتاة تعبر عن حبها لـ معشوقها وتصف مشاعرهما وعلاقتهما التي تكبر وتتماسك أكثر مع مرور الأيام، ووعد الفتاة محبوبها بالبقاء على هذا الحب بوصفه امانة لديها.

وتعاونت عجرم في الأغنية بـالكلمات مع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين و بالألحان مع وليد سعد، بـ التوزيع الموسيقي مع هاني يعقوب، وتخطت نسبة مشاهدة الأغنية حاجز السبعمائة ألف مشاهدة على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ويقول مطلع الأغنية:

" حبك بيقوى مع الأيام حبيت خلاص مش عاي ز ه كلام.. وحياة هوانا حبك أمانة.. ما قدرش أخنها ولو بكلام.. الحب بينا بقى له زمان ويقوى فينا حبيبي كمان.. في القلب ساكن في كل الأماكن.. أنا وأنت لينا حبيبي مكان.. وحياة هوانا حبك أمانة ما قدرش أخنها ولو بكلام.. أنا عايشة عمري عشان أرضيك.. وفي حضني ليلة كمان خليك.. قرب شوية.. خوفك عليَّ خلاني أخاف يا حبيبي عليك.. وحياة هوانا حبك أمانة.. ما قدر ش أخنها ولو بكلام..".


وعبّر محبو النجمة اللبنانية عن إعجابهم بالأغنية من خلال التعليقات التي بها على المنشور، ومن بينها:" أغاني نانسي فيها إحساس غريب"، و" روعة حبيت"، و" أغنية روعة لحن روعة كلمات.. الله عليكِ نانسي"، و" إن شاء الله من نجاح لنجاح.. أجمل مطربة إحساس جميل وصوت أجمل".

هذا وسبق أغنية " حبك بيقوى"، أغنية بعنوان " بدي قول لأمي"، طرحتها نانسي عجرم في شهر آذار/ مارس الماضي، بمناسبة عيد الأم، وتعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي إيميل فهد و بـ الألحان مع يحيى الحسن، و في التوزيع الموسيقي مع باسم رزق.