أحمد فلوكس يكشف تفاصيل حكم الحبس الصادر بحقه

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل حكم الحبس الصادر بحقه و يعد الجمهور بـ إقتضاء حقه بـ القانون.. فيديو

29 أيار 2021 16:31

أوضح الفنان أحمد فلوكس تفاصيل حكم الحبس الصادر بحقه في قضية التشهير والتهديد المرفوعة ضده من قبل سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في فيديو قصير، طمأن من خلاله محبيه على حاله، قبل أن يؤكد على احترامه لأحكام القضاء المصري.



أحمد فلوكس

وقال النجم الشهير في المقطع المرئي الذي خرج به على الجمهور عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" الخبرين الذين ضجا خلال الأيام الماضي حول حبسي مرتبطين ببعضهما البعض.. لأن الشخصين الذي ورائهما على صلة.. أنا لم أكن على علم بـ الخبر الأول ولم أكن مطلع على القضية.. طبعاً لا تعقيب على أحكام القضاء..".

وتابع:" أنا بخير مع ابني وزوجتي في المنزل.. والحكم الصادر بحقي حكم درجة أولى ولكنه ليس الكم النهائي في القضية.. وأجدد قولي لا تعقيب على أحكام القضاء.. لاسيما وأننا نمتلك قضاءً عادل وأثق جداً به.. لأنه من يأتي بـ الحق لأصحابه..".

وأضاف:" أتعرض لمحاولات تشويه سمعة.. ولكنني واثق في من يحبني ويعلم حقيقتي وأصلي.. والشكر الموصول لـ جميع الأشخاص الذين حاولوا التواصل معي للاطمئنان عليِّ..".


واستطردت:" أنا أؤكد لكم أن هذه الدعوى المرفوعة ضدي واحدة من قبل الطرف الآخر.. بينما من طرفي هناك عدة دعاوى قضائية ضده.. ولكنني الآن لا أستطيع الكشف عن الحقائق ولكن سيأتي يوم وأعرض الأدلة والرسائل التي تثبت لكم صحة كلامي وادعائي".

وقضت المحكمة الاقتصادية قبل يومين بـ حبس الفنان أحمد فلوكس لمدة عام كامل وتغريمه بـ غرامة مالية قدرت بـ عشرة آلاف جنيه مصري، وكفالة قدرت بـ خمسة آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم بشكل مؤقت، وذلك في الدعوى المرفوعة ضده من قبل السيدة ياسمين عزت.

وقد أتى حكم الدائرة الثانية في المحكمة بمعاقبة النجم الشهير بالحبس لمدة عام كامل، لإدانته بسب وقذف وتهديد وإزعاج المحني عليها.

آخر أعمال أحمد فلوكس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم " الممر " الذي خاض بطولته إلى جانب ثلة من نجوم مصر، نذكر منهم : " أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، أحمد عز، أحمد رزق، أمير صلاح الدين، إياد نصار".