الفنانة وعد تكشف مصير عاملتها المنزلية بعدما سرقتها وهربت بـ أساورها الذهبية

فن ومشاهير

الفنانة وعد تكشف مصير عاملتها المنزلية بعدما سرقتها وهربت بـ أساورها الـ Cartier.. فيديو

29 أيار 2021 16:44

وقعت الفنانة السعودية وعد ضحية حادثة سرقة من قبل مساعدتها المنزلية، وكشفت النجمة الشهيرة عن تفاصيل الواقعة في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر منصة تطبيق سناب شات.



الفنانة وعد

وعاتبت النجمة الشهيرة متابعيها في بداية المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" ما أحد سأل عني ما قلتم وين وعد مختفية.. بهدلة من أمس.. خادمتي شردت.. هينة إنها شردت.. لأن أنا كنت مبلغة عليها إنه أوضاعها ما تمام.. تطفي الكاميرات في المنزل وبلغت الشرطة عليها.. بس قالوا ما نقدر نعمل شيء يا شيخة..".

وتابعت:" في اليوم التالي قلت لها أعطني جواز سفرك لألغي الفيزا.. فقالت بأنه ضائع.. فطلبت منها الذهاب إلى الشرطة للإبلاغ عن الأمر.. وخرجت ورحت مركز العناية بالأظافر..".

واستطردت الفنانة السعودية حديثها مبينة أنها وعند عودتها إلى المنزل، اكتشفت بأن خادمتها هربت من المنزل، وأخذت معها بعض مصاغها الذهبي والمتمثل بـ أربع أساور ذهبية من العلامة التجارية كارتيه Cartier.


وأوضحت وعد أنها دخلت بعد ذلك بنوبة بكاء شديدة على هامش شعور القهر الذي شعرت به، وذلك على الرغم من تدخل الشرطة وتدخل قائد الأمن والمخابرات في الموضوع.

قبل أن تشير إلى أن العاملة المنزلية وقعت في قبضة القوى الأمنية وتم إلقاء القبض عليها، معلقة:" المهم أنهم لقوها"، مبينة أنها مازالت تحاول إحصاء الأغراض التي تملكها للتأكد من عدم سرقة العاملة لأي شيء آخر غير الأساور الذهبية.

هذا وقد أعرب بعض المتابعين عن استيائهم من مشاركة النجمة السعودية لتفاصيل حياتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يقارب البعض بين توقيت حادث سرقة الفنانة وعد واستعادة الفاشينيستا نهى نبيل لـ حقيبتها الـ هير ميس Hermes المسروقة، حيث ابدى العديد من النشطاء استغرابهم من توقيت الواقعتين.

وجاء في التعليقات:" وش فيهم كلهم انسرقوا بنفس الأسبوع.. ولا هذي حركة جديدة على شان المشاهدات"، و" وش فيهم انسرقوا كلهم بأسبوع واحد"، و" الله يعينا عليكم أشغلتمونا بيومياتكم السخيفة"، و" السرقة ترند جديد ولا شنو"، و" لأنك عاملتيها بـ استعباد نافخة فيها وتقولي لها هاتي جواز سفرك ألغي الفيزا"، و" بدت موجة السرقة لازم كلهم يركبون الموجة".