الفنانة وعد تنتقد مروجي الشائعات حول آلام فحص فيروس كورونا

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما خضعت لفحص فيروس كورونا ... الفنانة وعد تنتقد مدعي الشعور بالألم الناتج عنه

15 تشرين الثاني 2020 11:50

انتقدت الفنانة السعودية وعد كل الأشخاص الذين يروجون إلى صعوبة الخضوع لـ المسحة الخاصة بـ فيروس كورونا التاجي المستجد ، مستندين على الألم الذي عانوا منه عند إجرائهم للفحص الخاص بالكشف عن الإصابة بعدواه ، لا سيما و أنهم بعثوا في نفسها الخوف من هذا الإجراء الضروري .



الفنانة السعودية وعد :

و كذبت وعد كل الشائعات المغلوطة حول هذا الإجراء الوقائي المتبع ، و خرجت في مقطع فيديو على الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة سناب شات .

حيث وثقت في بدايته خضوعها للمسحة الطبية الخاصة بأخذ عينة من الأنف ، قبل أن تظهر وهي جالسة وراء مقود سيارتها عقب انتهائها من إجراء التحليل ، متوجهة إلى كل من ادعى الصعوبة و الألم فيه ، بتعليق ساخر حول السبب في ذلك .

إذ قالت : " لما تكذبون ... أنتم الذين خضعتم للتحليل ... أنفي ... دموع ... يعور ... و لا شيء ... ما يعور ... يا كذابين أخفتموني ... جعلتموني أنام و أنا خائفة و كأن عندي خضوع لعملية جراحية " .


الأمر الذي تفاعل معه المتابعون ، الذين تداولوه عبر الحسابات النشطة في منصة تطبيق INSTAGRAM ، حيث أكد العديد منهم على كلام الفنانة السعودية وعن سهولة الإجراء المتبع بهدف الكشف عن الإصابة بالفيروس المستجد .

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات السلبية التي طالت وعد ، إذ خالفها الكثير من النشطاء بالرأي باعتبارهم أن الإحساس بصعوبة الإجراء عادي و الألم يختلف من إنسان إلى آخر وفق عوامل عديدة منها في هذه الحالة حجم الأنف .

هذا و كشفت الفنانة السعودية في وقت سابق عن استيائها الشديد من أحد الرجال الذي عايرها بلون بشرتها وعمرها ، و ذلك قبل أن يتقدم منها بطلب الزواج ، في محاولة منه للتقليل من شأنها وإضعاف ثقتها بنفسها ، إلا أنها ردت على طريقته المهينة بالحديث عما أقدم عليه و الأسلوب الذي اتبعه ، واصفة إياه بالمريض النفسي .

النهضة نيوز