أخبار

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يتزوج بحفل سري صغير

30 أيار 2021 17:49

كشفت مجلة بزنس إنسايدر، بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، تزوج من صديقته كاري سيموندز في كاتدرائية وستمنستر في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك وفقا لصحف بريطانية من بينها الديلي ميل و التليجراف.

حيث قالت الصحف أن رئيس الوزراء البريطاني عقد قرانه أمام 30 ضيفا، من بينهم الأصدقاء المقربون والعائلة يوم أمس السبت.

كما وأكد مكتب رئيس الوزراء البريطاني الزوج لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، قائلا أن الزوجين تزوجا في "حفل صغير" ظهر يوم أمس السبت، وقد خططا للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في صيف 2022.

وأشارت المجلة، إلى أن الزوجان قد جهزوا دعوات للاحتفال بزواجهما بتاريخ 30 يوليو 2022، أي قبل أيام فقط من اقامة الاحتفال الصغير في كاتدرائية وستمنستر، و ذلك وفقا لصحيفة التلغراف، وقد أضافت الصحيفة أن عقد القران كان سريا لدرجة أن بعض كبار المساعدين اكتشفوا أمر الزواج بعد حدوثه.

كما وقيل أن ويلفريد لوري نيكولاس جونسون، ابن جونسون و سيموندز البالغ من العمر عاما واحدا، قد حضر حفل الزفاف مع شاهدين رسميين.

وقد قال أحد الموظفين لصحيفة ذا صن: " نعم ، كان هناك حفل زفاف، حيث كان رئيس الوزراء موجودا وبدت عروسه جميلة للغاية، وقد كانت ترتدي فستان طويل بلا حجاب، لقد كان جونسون سعيدا للغاية، حتى أكثر مما يمكنك أن تتخيل، وقد بدا أنيقا للغاية في بدلته الجذابة، وبينما كانت عروسه تسير في الممر لم يرفع عينيه عنها، وقد قرأوا عهود الزواج قبل أن يتبادلا القبل".

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة التلغراف في ذلك الوقت أن ابنهما ويلفريد قد تم تعميده أيضا في الكاتدرائية الكاثوليكية في سبتمبر 2020.

وذكرت المجلة، أن سيموندز، البالغة من العمر 33 عام، والتي شغلت منصب رئيسة الاتصالات لحزب المحافظين سابقا، هي الزوجة الثالثة لجونسون، في حين أن جونسون، البالغ من العمر 56 عام، مطلق مرتين و لديه أربعة أطفال من زوجته السابقة ماريا ويلر، و يقال أيضا أن لديه طفلين آخرين ولدوا خارج زواجه.

كما وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم الإبلاغ عن علاقة الزوجين لأول مرة في شهر يونيو من عام 2019، وقد أصبحا أول زوجين غير متزوجين ينتقلان معا إلى داونينج ستريت عند انتخاب جونسون كرئيس للوزراء في الشهر التالي، وقد أكدت سيموندز خطوبتها من جونسون نهاية عام 2019 في منشور خاص نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وذلك بحسب ما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وأضافت المجلة، بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هو أيضا أول رئيس وزراء بريطاني يتزوج أثناء وجوده في منصبه منذ ما يقرب من 200 عام، حيث كان اللورد ليفربول آخر رئيس وزراء يفعل ذلك عندما تزوج ماري تشيستر عام 1822.

المصدر: مجلة بزنس إنسايدر