شبيه راغب علامة يثير الجدل بين صفوف رواد السوشيال ميديا

فن ومشاهير

شبيه راغب علامة يثير الجدل بين صفوف رواد منصات التطبيقات الاجتماعية والجمهور: يخلق من الشبه أربعين

1 حزيران 2021 14:19

سيطرت حالة من الجدل بين أوساط النشطاء، إثر انتشار فيديو قصير لـ يوتيوبر سعودي يدعى حسان، أضاء من خلاله على نسبة الشبه الكبيرة التي تربطه بـ الفنان اللبناني راغب علامة، ليثير من خلاله استغراب وصدمة رواد الإنترنت، الذين وجدوا نقاط تشابه كثيرة بين الثنائي، مما دفع البعض لتداول المقطع تحت عنوان شبيه راغب علامة.


شبيه راغب علامة

وبدا اليوتيوبر الشهير في الفيديو، وهو يركز على ملامح وجهه، أثناء استماعه لأغنية " مش بالكلام" الخاصة بالسوبر ستار اللبناني، فيما وضع إشارة لحساب النجم راغب علامة.

وهو ما استفز النشطاء إلى التعليق والتركيز على أوجه الشبه التي تجمع الثنائي، لاسيما لناحية شكل الوجه والذقن، كما ربط البعض الشبه بينهما بالشعر.

ومن التعليقات التي وردت على المنشور:" موهوب لكن راغب علامة يبقى الأصل"، و" يخلق من الشبه أربعين"، و" اعتقدت أني أشوف راغب علامة"، و" النظرة الأولى توحي راغب لكن الحقيقة راغب أحلى"، و" اختر خمس أشياء متشابهة بين راغب وشبيهه... الاثنين مثل بعضهم البعض"، و" مش معقول الشبه بينهم".


أحدث أعمال راغب علامة

من جهة أخرى، انضم علامة الملقب بـ السوبر ستار اللبناني مؤخراً إلى قائمة النجوم العاملين في مجال الإعلانات الدعائية، وفاجئ جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي، بالخروج في إعلان دعائي لصالح إحدى الشركات العقارية.

وأطل فيه الفنان الشهير بطريقة مبهجة يملئوها الفرح والتفاؤل، إذ أن قصة الإعلان تناولت الذكريات الجميلة التي تجمع الأقارب والروابط الأسرية والاجتماعية بين أفراد العائلة الواحدة والأصدقاء، و تعاون راغب علامة في أغنية الإعلان مع الشاعر الغنائي أمير طعيمه و بالألحان مع عمرو مصطفى.

هذا وقد تصدر اسم الفنان اللبناني مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر فور طرح الإعلان الدعائي الخاص به، نظراً إلى التفاعل الكبير الذي حظي به الفيديو الدعائي، ولاسيما بعد تداول شريحة واسعة من النشطاء هذا الإعلان والتعبير عن آرائهم حوله، حيث جاءت معظم التعليقات لـ تقول بأن ظهوره مليء بالفرح والبهجة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان راغب علامة، أعلن قبل فترة وجيزة انتقال نجليه خالد ولؤي للعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، جراء الظروف المعيشية والاقتصادية والأمنية التي يعيشها بلدهم الأم لبنان.