هيفاء وهبي تصد مقتحم حفلها في مصر وتعتذر منه

فن ومشاهير

فيديو.. هيفاء وهبي تواجه معجبا اقتحم حفلها وحاول الاقتراب منها بـ رد فعل غير متوقع

2 حزيران 2021 14:01

شاركت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار الفنانة هيفاء وهبي، مقطع فيديو قصير، يوثق اقتحام معجب للمسرح واعتلائه المنصة أثناء أداء هيفاء وهبي إحدى أغنياتها في الحفل الفني الذي أقمته قبل يومين في مصر.



هيفاء وهبي

بدت النجمة اللبنانية في المقطع المرئي، والذي تم تصويره من قبل أحد الحضور ( بحسب زاوية التصوير)، وهي تواجه المعجب بقوة وتهدئة من روعتهن بعدما استطاع تجاوز الحراسة والتشديد الأمني والصعود على المسرح.

وظهرت وهي تعتذر منه، وتؤكد له صعوبة الاقتراب منها، لأنها ملتزمة بالتدابير الوقائية للحد من انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

حيث قالت له الفنانة الشهيرة:" تشرفنا أهلا وسهلا فيك عماد.. بس مشان بروتوكول فيروس كورونا اليوم.. أنا آسفة لك.. استمتع بت ليلتك.."، وأثار تعامل هيفاء مع المعجب ردود فعل إيجابية واسعة.

حيث وجد معظم النشطاء أن ما قامت به دليل على قوتها وذوقها العالي وفطنتها، كونها تداركت الموقف المفاجئ واحتوته بشكل راقي، وفي التعليقات:

" الإنسانة دي لن تتكرر"، و" يا حياتي أنا ش و طيبة ومتواضعة ومتفهمة وكل شيء بالدنيا"، و" ولا نجمة فيك يا عالم هيفاء وهبي أسطورة لن تتكرر"، و" جمالها من نوع ثاني"، و" محترمة"، و" كتير لبقة"، و" يا جامد".


من جهة أخرى، أصدرت محكمة استئناف الشيخ زايد قبل يومين قراراً جديداُ في قضية الأموال المنهوبة المرفوعة من قبل وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي من الممكن أن يكون الفيصل للبت في هذه القضية وإعلان براءة أو إدانة الأخير.

وأمرت فيه المحكمة بـ نقل ملف قضية الأموال المنهوبة إلى لجنة من الخبراء، لإحصاء ممتلكات وثروة الفنانة هيفاء وهبي في مصر، ورصد وتوثيق ومعرفة مصدر ثروة محمد وزيري.

بهدف تقدير ومعرفة ما تم اختلاسه من أموال الفنانة اللبنانية عند عمله لديها وحصوله على وكالة منها لإدارة أعمالها، هذا ورفضت المحكمة في القرار إطلاق سراح محمد وزيري بـ كفالة مالية، وقضت بإبقائه على ذمة التحقيقات.

آخر أعمال هيفاء وهبي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل " أسود فاتح" الذي عرض قبل عدة أشهر على إحدى المنصات الإلكترونية.