تركي خالد سامي ينشر صورة جديدة لوالده من المستشفى

فن ومشاهير

ابن الفنان خالد سامي ينشر صورة جديدة لوالده من المستشفى: نكافح وما نستسلم أبدا

2 حزيران 2021 14:14

طمأن نجل الفنان السعودي خالد سامي محبي والده على صحته، بعد أيام من انتشار أخبار تفيد بتدهور حالته ونقله إلى قسم العناية المركزة، وسط الظروف الصحية التي يمر بها خالد سامي والتي نقل على إثرها إلى المستشفى.



خالد سامي

وغرد تركي خالد سامي عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة تظهر تفاعل والده معه، بدا فيها هو ووالده يتبادلان علامة التأكيد ( أوك) حيث ظهر إصبع الإبهام لكل منهما إلى الأعلى.

وعلق الشاب على المنشور مبيناً الاتفاق الذي تم بينه وبين والده المستلقي على سرير المرض، وكتب:" مع أبوي حبيب قلبي.. الله يقومه لنا بالسلامة.. اتفقنا أنا وياه إننا نكافح وما نستسلم أبداً".

محبو النجم السعودي ومتابعو نجله، تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت، وانهالوا عليه داعين الله بأن يشفي ويعافي خالد سامي وأن يبدله ثوب المرض بثوب العافية والصحة.

وفي التعليقات:" الله يحفظه ويطول عمره يا رب.. بشر إن شاء الله صحته أحسن يطول بعمره ويشفيه"، و" الله يكتب له الشفاء ويرجع لكم سالم غانم"، و" لا بأس طهور إن شاء الله.. الله يعافيه ويرجع لكم بالسلامة حبيبي".

وأيضاً:" لا أعلم ما في قلوبكم ولكن أسأل الله أن يشفي مريضكم ويداوي جروحكم وأن يكتب لكم تغيراً للأفضل في نفسه وفي أحواله وحقق له.. ما يتمنى ولا تجعله وجعاً ولا عبئاً لأحد اللهم اجعل مرضه برداً وسلامة وهب لروحه وجسده عافية تحتويه.. اللهم اجعلها آخر الأوجاع يا رب".

هذا وقد أثارت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي قبل أيا قليلة، قلق الجمهور، عقب خروجها في منشور قصير، أكدت فيه تدهور حال زوجها ونقله إلى غرفة في قسم العناية المركزة

غردت فيه قائلة:" الحمد لله المتفضل على جميع خلقه.. مستجدات حالة خالد سامي من السابع والعشرين من رمضان.. انتكست حالته.. ما استدعى ادخاله العناية المشددة.. وما يزال".

وتابعت:" كل الأمل والرجاء بـ رحمته سبحانه أن يشفيه وجميع مرضى المسلمين.. وأن يربط على قلبي.. فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. إلا أنه الله".

يشار إلى أن الفنان السعودي خالد سامي، يمر بأزمة صحية شديدة منذ أشهر، نتجت على هامش خضوعه لعملية زراعة الكبد، حيث تدهورت حالته في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بعد فترة قصيرة من خروجه على الجمهور في مقطع فيديو قصير، أكد فيه لهم أنه في طور التعافي من تبعات عملية زراعة الكبد.