سعر صرف الدولار في لبنان 03 حزيران 2021 .. ارتفاع سعر السوق السوداء

العملات الرقمية

سعر صرف الدولار في لبنان 03 حزيران 2021 .. ارتفاع سعر السوق السوداء

3 حزيران 2021 12:07

ينقل موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 13000 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 13050 ليرة لبنانية.

يذكر أن مجلس شورى الدولة أصدر قرار يوم أمس بإلزام المصارف "وقف التسديد البدلي بالليرة وفق سعر 3900 ليرة لبنانية للحساب المفتوح بالدولار، وتسديد صاحب الحسابات بعملته الأجنبية، علماً أن مجلس الشورى لا يمكنه الزام المصارف بالتسديد بالدولار الى المودعين.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء.

سعر الدولار في لبنان

أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

13050

13000

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3990

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

ويُشار إلى أن مصرف لبنان المركزي حدد سعر صرف بيع الدولار في "منصة صيرفة" منصة تسعير الدولار الإلكترونية، التي يتم التعاون بموجبها مع المصارف والصرافين، بـ 12 ألف ليرة لبنانية لـ سعر مبيع الدولار في لبنان، إلا أن منصة صيرفة الإلكترونية إلى الأن لم يتم تحديد موعد لانطلاق العمل بها.

ويعاني لبنان يمر في أزمة اقتصادية ومالية حادة وسياسية، تتمثل بأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، التي تنتهي أخر مهلة لها اليوم، وتأخر بنتائج تحقيق مرفأ بيروت، بالإضافة إلى غياب الحلول الاقتصادية، وأن ارتفاع سعر الدولار في لبنان أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية المحلية والمستوردة ومواد التنظيف، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار الخبز والمحروقات والمنتجات الصناعية والألبسة وقطع السيارات وأسعار الموبايل والخدمات والمواصلات.

فيما يجتمع اليوم ميشال عون رئيس الجمهورية مع حاكم مصرف لبنان لفض نزاع بين المؤسسات بشأن الدولار.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الذهب والدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وننوه أن أخر تحديثات سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الساعة 11:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت