ياسر الفيصل يكشف حقيقة حصول ملكة كابلي على سيارة فيراري

فن ومشاهير

ياسر الفيصل يفند ادعاء ملكة كابلي بحصولها على سيارة فيراري كـ هدية من إماراتي ويكشف التفاصيل

3 حزيران 2021 13:26

فضح المدون السعودي ياسر الفيصل مواطنته مشهورة سناب شات وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، وكشف تفاصيل استعراضها لـ سيارة الفيراري الحمراء وحقيقة حصولها عليها كـ هدية أثناء تواجدها في الإمارات العربية المتحدة.



ياسر الفيصل وملكة كابلي

وفي تفاصيل الخبر، قال المؤثر الاجتماعي المثير للجدل أن السيارة تعود لشاب تربطه به معرفة، وأن الشاب سمح للمدونة بقيادتها فقط ليس إلا، موضحاً السبب وراء ذلك بالقول:" بعض الشباب يحسون بمتعة إذا البنات ساقوا سياراتهم"، وأتى كلام نجم سناب شات في معرض رده على سؤال وجه له، حول حقيقة تلقي ملكة كابلي سيارة فراري كـ هدية.


وأثارت المدونة السعودية قبل أيام قليلة الجدل بين أوساط جمهورها، بعد نشرها عدة مقاطع فيديو، توثق تلقيها باقة كبيرة من الورود الحمراء مع سيارة فيراري حديثة، قبل أن تستعرض سعادتها بقيادة السيارة، حيث ظهرت في بعض الفيديوهات وهي تقودها فيما تدندن كلمات إحدى الأغنيات الفرِحة.

وعلى الرغم من أن ملكة لم تصرح بـ امتلاكها للسيارة، إلا أنها أوحت بذلك من خلال إظهار صوت صديقتها التي وثقت لحظة استلامها للسيارة، وهي تقول:" وش هـ الجمال.. هي دي الهدايا أو بلاش..".

وهو أحدث ضجة بين أوساط متابعيها الذين استغربوا تلقيها مثل هذه الهدية الفارهة، وإن كانت تخطت انفصالها عن زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، وبدأت بعلاقة عاطفية جديدة، في حين تساءل البعض عن إمكانية عودتها لزوجها السابق وتكهن بعضهم الآخر بأن سيارة الفيراري ما هي إلا هدية السالم لها بمناسبة رجوعهما لبعضهما البعض.

وفي التعليقات التي وردت حينها:" ومن التعليقات الواردة:" شكلها رجعت لطليق ها.. عندي إحساس قوي.. بعد فترة بـ تنشر إنهم مع بعض"، و" أمس مع طليق ها واليوم سيارة وبكرة الرجعة"، و" وش هـ الفخامة لائقة عليك".

تجدر الإشارة إلى أن ملكة كابلي، اشتهرت قبل عامين وذاع اسمها، بعد زواجها من المدون الكويتي أحمد السالم، وظهورهما معاً كـ ثنائي عبر منصة تطبيق سناب شات.

حيث شكلا حالة فريدة من خلال استعراض حبهما لبعضهما البعض، وإدهاش الجمهور بالرومانسية التي تطغى على تفاصيل تعاملهما مع بعضهما البعض، وذلك قبل أن يصدما الجمهور بخبر انفصالهما وطلاقهما بشكل رسمي قبل أشهر.