مايا دياب تهاجم أفراد الطبقة الحاكمة في لبنان بكلمات نابية

فن ومشاهير

مايا دياب تهاجم أفراد الطبقة الحاكمة في لبنان بكلمات نابية

4 حزيران 2021 15:13

شنت الفنانة اللبنانية مايا دياب هجوماً لاذعاً على أفراد الحكومة اللبنانية على اختلاف توجههم السياسي، على هامش تعاملهم وسوء إدارتهم مع الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تعصف بالبلاد في ظل انهيار العملة الوطنية أمام الدولار الأمريكي، بالتزامن مع حجبه في المصارف وعدم منحه لمودعيه.



مايا دياب

وهاجمت النجمة اللبنانية الشهيرة الطبقة الحاكمة في لبنان بت لفظ نابٍ ومنشور صريح، غردت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت فيه:" يا ولاد الكلب.. يا زمرة رفضها الموت.. ورفضها عزرائيل لأنه خاف من المنافسة.. س و بعد بدك م؟.. يا حرام يا بلدي.. ما تركوا بقى غير أنفاس شعب مريض بلا دواء وبلا بنزين وبلا كهرباء وبلا مي وبلا مستشفى وبلا خبر.. وبلا ولا شيء..".

وأرفقت المنشور بعدة وسوم تحدثت في إحداها ذكرت في أحدها مصرف لبنان والدولار، كما ضمت في أحد الوسوم مطلبها باستقالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

تغريدة مايا دياب لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل طيف كبير من متابعيها، الذين وجدوا في منشورها منفذاً لهم للتعليق وللشكوى والهجوم على الطبقة الحاكمة للبلاد.

وفي التعليقات:" يفلوا كلهم يا عيب الش و م كيف عم يتفرجوا على موت الشعب قدامهم ولا بـ يستحوا"، و" بدأ أصحاب رؤوس الأموال ينتفضوا.. هيدي خطوة إيجابية لأن بلا كهرباء ومي وبنزين وشغل وغلاء فاحش.. لأن ما بحرك أصحاب رؤوس الأموال بـ لبنان إلا لما ينق بأموالهم".

و" الله يكون في عون أهل لبنان ضحية الوزراء الفاشلين.. كل وزير يتحجج بـ فساد الوزير إلي قبله.. أكثر من أن يعالج الفساد.. بل يزيد فساد عن الوزير غلي قبله.. قريباً بـ يطلع المسؤولين ويقولوا للشعب احمدوا ربكم نحن أحسن من سورية والعراق.. الله يفرجها على أهل لبنان".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية مايا دياب، تتحضر حالياً للانتهاء من إنجاز كافة الأمور المتعلقة بـ حفلها الغنائي الاستعراضي الضخم، الذي ستحييه في العاشر من شهر حزيران/ يونيو الجاري، والمقرر عرضه على شاشة منصة شاهد VIP.

وبدأت النجمة الشهيرة بالترويج للحفل من خلال منشورات مرئية، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وبحسب بعض وسائل الإعلام، ستطلق مايا دياب خلال الحفل أغنية جديدة تحت عنوان " أحلى كلام" وهي من كلمات وألحان محمود خيامي ومن توزيع هادي شرارة.