محمد عبده يتفاعل مع صراخ إحدى معجباته بـ ردة فعل عفوية

فن ومشاهير

محمد عبده يتفاعل مع صراخ إحدى معجباته بـ ردة فعل عفوية.. فيديو

5 حزيران 2021 13:16

أحيا الفنان السعودي محمد عبده، مساء أمس حفلاً فنياً ساهراً ضمن فعاليات حفلات الرياض، التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قدم فيه باقة منوعة من أحدث وأشهر أغنياته والتي تنوعت بين القديم والجديد.



محمد عبده

وتفاعل جمهور النجم السعودي الملقب بـ فنان العرب مع حضوره وظهوره على المسرح بشكل كبير، وقد رصد مقطع فيديو قصير، انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، ردة فعل عبده اتجاه معجبة أخذت بـ الصراخ مناديه عليه بـ لقبه.

حيث بدت المعجبة وهي تصيح بصوت عالٍ قائلة:" أبو نورة"، فما كان منه إلا أن استدار لناحيتها وتوجه إليها بـ التحية وصافحها وذلك أثناء اعتلائه خشبة المسرح.

وقد استقطب تعامل فنان العرب مع المعجبة أنظار النشطاء الذين تفاعلوا مع المقطع المرئي، من خلال تعليقاتهم والتي جاء فيها:" يا حبيبي يا أبو نورة بس ردة فعلها مبالغة شوي"، و" وش قلة الأدب هذي اكتب قبل اسمه فنان العرب"، و" يا حظها"، و" والنعم والسبع عشر آلاف أنعام"، و" الثقة بمحلها"، و" يا حظها يا شيخ"، و" مرة لطيف".


وصدح صوت الفنان القدير خلال الحفل بباقة منوعة من أغنياته تنوعت بين قديمة وجديده، ومن تلك الأغنيات:" مذهلة، القرار، شبيه الريح، بنت النور، الأماكن، ضي العين، رماد المصابيح، يا دارنا، مستعجلة".

هذا وتعد اغنية مستعجلة أحدث أغاني محمد عبده، حيث أنه طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، وتعاون فيها بـ الكلمات مع فهد بن محمد و بـ الألحان مع خالد عياد وفي التوزيع الموسيقي يحيى الموجي.

تجدر الإشارة إلى أن شائعات الوفاة طالت مؤخراُ الفنان محمد عبده، عقب انتشار وسم حمل عنوان وفاة محمد عبده، وهو ما أثار مخاوف جمهوره الذي تداول الوسم متسائلاً عن صحته ومطالباً الجهات المعنية بـ اتخاذ إجراءات ضد ناشريه ومطلقي شائعات الموت في حال تبين زيفه.

وذلك قبل أن يكشف أحد الحسابات المهتمة بنقل أخبار المشاهير، حقيقة الموضوع ويعريه من الصحة من خلال مشاركة المنشور المتداول والتعليق عليه بـ نفي الخبر والتأكيد على صحة وسلامة الفنان محمد عبده.