رولان مهنا عن الفنانة نوال الزغبي: مع أطيب قلب

فن ومشاهير

رولان مهنا عن الفنانة نوال الزغبي: مع أطيب قلب

6 حزيران 2021 17:23

شارك الفنان اللبناني الصاعد رولان مهنا متابعيه عبر تويتر بـ صورة جديدة، جمعته بمواطنته الفنانة نوال الزغبي، وعبّر من خلالها عن احترامه الكبير للنجمة الشهيرة من خلال تعليق مقتضب، ذكر فيه سماتها قائلاً:" مع أطيب قلب وأروع نجمة.. الذهبية نوال الزغبي".



رولان مهنا

منشور الفنان الشاب، جذب أنظار المتابعين، الذين انهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" والله ونيالكم متصورين مع نوال الزغبي.. أنا بتمنى أقابلها في تونس وأتصور معها"، و" قمرين حلوين يخزي العين عنكم"، و" هنيئاً لك بهذا اللقاء".

وأيضاً:" جمالكم سوى.. حبيت.. موفقين بمشاريعكم الجديدة"، و" الغوالي الأكابر"، و" وأنت كمان نجم كبير.. أحلى شيء إنك طول عمرك مخلص لنوالونوال دائماً بتدعم جمهورها.. برافو عليك رولان إلى الأمام".


وكشف رولان مهنا في وقت سابق عن حبه الشديد لـ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وعشقه لفنه، موضحاً أنه من معجبيها وجمهورها وذلك في معرض لقاء سابق أجراه معه موقع النهضة نيوز.

أكد فيه النجم الشاب عن أمنيته في التعاون مع الزغبي في عمل غنائي جديد، في حال سنحت له الفرصة، وقال حينها:" أحب بل وهو حلم لي بأن أوثق مسيرتي الفنية بـ ديو غنائي مع الفنانة الذهبية نوال الزغبي، لاسيما وأنني من أشد المعجبين بها ومن المتابعين لأعمالها".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رولان مهنا، انتهى مؤخراً من تصوير أغنيتيه " شو عدا ما بدا و أنا ليا قلب" على طريقة الفيديو كليب، حيث أنه جمعهما في كليب واحد تحت إدارة وإخراج سيرج هليل، على أن يطلق الفيديو كليب خلال الأيام القليلة القادمة.