تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا 07 حزيران.. مقابل تحسن الليرة في السوق السوداء

العملات الرقمية

تراجع سعر الدولار اليوم في سوريا 07 حزيران.. مقابل تحسن الليرة في السوق السوداء

7 حزيران 2021 15:28

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل سعر الليرة السورية، وفق تداول سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء صباح اليوم، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية.

ونقدم لكم في موقع النهضة سعر صرف الدولار في سوريا اليوم في السوق الموازي، وسعر الدولار في المحافظات السورية وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا السوق السوداء، وسعر الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار العملات الأجنبية في سوريا في السوق السوداء.

سعر صرف الدولار في سوريا في السوق السوداء

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3150 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3220 ليرة سورية.

سعر الدولار في المحافظات السورية

وتراجع أيضاُ سعر صرف الدولار في حلب وسجل سعر الدولار في خلب للشراء 3150 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3210 ليرة سورية.

بالإضافة إلى انخفاض سعر صرف الدولار في محافظة إدلب اليوم وبلغ سعر الدولار اليوم في إدلب للشراء 3100 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3150 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في سوريا وسعر الدولار في المحافظات السورية بفوارق بسيطة تتراوح بين 10 ليرات إلى 70 ليرة حسب تداولات السوق السوداء.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الذهب والدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار وللمواطنين بـ2825 ليرة مقابل الدولار.

في حين استمر سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء اليوم

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3150

3220

سعر صرف اليورو في سوريا

3827

3917

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4442

4551

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

838

859

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

855

877

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

10462

10720

ويحتفظ مستثمرون ورجال أعمال سوريون بودائع بمليارات الدولارات في بنوك لبنان التي تعصف بها أزمة والتي كانت لسنوات ملاذا آمنا للمستثمرين الفارين من العقوبات والقيود المشددة التي تفرضها الحكومة، وضغطت الأزمة اللبنانية على مصدر رئيسي للدولار بالنسبة لسوريا مما أدى إلى إلحاق مزيد من الضرر بالعملة السورية المحلية.

يذكر أن الاقتصاد السوري يعاني من عقوبات اقتصادية فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تجاه الحكومة السورية والعديد من الشخصيات البارزة وهي من ضمن عقوبات قانون قيصر الأمريكي الذي شدد الحصار الاقتصادي على كافة أركان سوريا. ورفع من سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية الذي زاد الأزمة الاقتصادية.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحيدثات سعر الذهب في سوريا اليوم الساعة 15:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت