شاهد بالصور فندق كريستيانو رونالدو الجديد وسط العاصمة مدريد

رياضة

شاهد بالصور فندق كريستيانو رونالدو الجديد وسط العاصمة مدريد

8 حزيران 2021 22:39

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ، الفندق الثالث له من سلسلة "CR7" والأول خارج البرتغال وسط العاصمة الإسبانية مدريد.

ويقع فندق "Pestana CR7 Gran Vía Madrid" الجديد في شارع "غران فيا - GRAN VIA" أشهر شوارع العاصمة الإسبانية.



في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤها عام 1923، وسط مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.



ويعتبر هذا الفندق الثالث لكريستيانو رونالدو ضمن سلسلة فنادق "Pestana CR7"، بعد لشبونة وفونشال عاصمة جزيرة ماديرا مسقط رأس البرتغالي.



ونشر النجم البرتغالي عدة صور للفندق عبر حسابه على موقع "فيسبوك"

.


وهنأت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقها النجم البرتغالي بافتتاح فندق "الأحلام" وسط العاصمة مدريد، حيث نشرت  صورة لها من على سطح الفندق، معلقة عليها، قائلة: "تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة. أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم".


علما أن كريستيانو رونالدو عرض خصما بنسبة 41% للزوار الراغبين بالإقامة في فندقه الجديد بالعاصمة مدريد، حيث يبدأ سعر الغرفة من 80 يورو في الليلة الواحدة.



والجدير ذكره أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عاما) يخطط لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادق كريستيانو في مدينة نيويورك الأمريكية ومراكش المغربية ومدينة مانشستر الإنجليزية والعاصمة الفرنسية باريس.

النهضة نيوز _ بيروت