أمطار من البطيخ تتساقط على سطح المريخ

علوم

طلاب فضاء يعثرون على حقول البطيخ على سطح المريخ "الكوكب الأحمر"

9 حزيران 2021 10:03

نشر طلاب الفضاء في صحيفة نيويورك تايمز مقالاً غريباً على الإنترنت يوم أمس الثلاثاء، والذي يزعمون فيه اكتشاف البطيخ على الكوكب الأحمر "المريخ".


ووفقاً للتقرير، فقد نشر الادعاء الغريب والذي تم حذفه الآن، من قبل كاتب مجهول تحت الاسم المستعار "جو شمو"، حيث قال: "تقول الشرطة أنه قد تم العثور على حقول البطيخ على سطح المريخ"، وذلك على حد قول موقع الويب futurism.com.


كما وأكمل المنشور: "تقول السلطات أن ظهور فواكه غريبة هو السبب في وفرة بطيخ الفضاء الخارجي، ورفض مكتب التحقيقات الفدرالي التعليق على التقارير التي تحدثت عن تساقط أمطار من البطيخ، لكنه أكد أنه قد تم اعتراض الكيوي".

وأضاف الكاتب في الأسطر الأخيرة: " هذه القصة مملة بشكل رهيب. وكما تقول الشرطة، فللبطيخ مذاق جيد".

الجدير بالذكر أن صحيفة نيويورك تايمز قالت أن هذا النشر كان عبارة عن اختبار داخلي أجرته الصحيفة عبر الإنترنت في تمام الساعة 2:19 مساء، وتم إزالته من على الإنترنت في غضون ساعة، حيث تم استبداله بإشعار يقول: "لقد تم نشر هذه المقالة عن طريق الخطأ".

كما وقالت متحدثة باسم صحيفة نيويورك تايمز في وقت لاحق لصحيفة نيويورك بوست في رسالة أرسلت بالبريد الإلكتروني: "في وقت سابق من اليوم، تم نشر مقال وهمي مخصص لنظام اختبار على موقعنا عن طريق الخطأ، وتمت إزالة المقال منذ ذلك الحين".

المصدر: صحيفة نيويورك بوست