كيم كارداشيان ستحب كاني ويست مدى الحياة رغم طلاقهما الوشيك

فن ومشاهير

كيم كارداشيان ستحب كاني ويست مدى الحياة رغم طلاقهما الوشيك

9 حزيران 2021 10:45

أكدت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان إنها ستحب كاني ويست "مدى الحياة" على الرغم من طلاقهما الوشيك.


حيث أشادت كيم كارداشيان نجمة مسلسل التلفزيون الواقعي "Keeping Up With the Kardashians" بمغني الراب ومؤسس العلامة التجارية Yeezy في عيد ميلاده الرابع والأربعين، ونشرت صورة قديمة لكاني مع ثلاثة من أطفالهم، نورث وساينت وشيكاغو ويست الذي كان رضيعاً آنذاك، وكتبت بجانب الصورة: "عيد ميلاد سعيد.. أحبك مدى الحياة".

صورة لكاني ويست مع أطفاله الأربعة

كما وشاركت كارداشيان البالغة من العمر 40 عاما أيضاً صورة قديمة لها ولكاني ويست، وصورة له مع الأطفال الأربعة، وصورة قديمة لكاني ويست تعود لعام 1987 في قصص إنستغرام على حسابها الرسمي، وكتبت على أحد الصور: "كاني، عيد ميلاد سعيد ". 

الجدير بالذكر أن العديد من الناس قد تحدثوا عن حالة الصداقة التي يعيشها الزوجين منذ أن تقدمت كيم كارداشيان رسمياً بطلب الطلاق من ويست في شهر فبراير الماضي، على الرغم من أن مجلة Page Six قد نشرت في أوائل شهر يناير بأن زواجهما قد وصل إلى مرحلة صعبة لا يمكن إنقاذه فيها.

بالإضافة إلى ذلك، هنأت أخت كيم كارداشيان الصغرى، كلوي كارداشيان، كاني ويست بعيد ميلاده من خلال مشاركة قامت بنشرها على إنستغرام، واصفة إياه بـ "شقيقها مدى الحياة".

وكتبت كلوي البالغة من العمر 36 عام بجوار صورة لها وهي تمرح في المحيط خلال العطلة مع كاني ويست وكيم كارداشيان وحبيبها تريستان طومسون: "عيد ميلاد سعيد لأخي مدى الحياة!!!. أتمنى لك أفضل عيد ميلاد! أرسل لك الحب والبركات اللانهائية!!".

كما وهنأت كريس جينر كاني ويست بعيد ميلاده من خلال نشر صورة في قصتها على إنستغرام وهي تقف بجانبه، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد #كاني ويست"، دون أن تقوم بعمل إشارة له حتى.

المصدر: صحيفة نيويورك بوست